"فتح" تؤكد وقوفها إلى جانب لبنان والشعب اللبناني
أخبار فلسطين

"فتح" تؤكد وقوفها إلى جانب لبنان والشعب اللبناني

صدى نيوز - تقدمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح"، من لبنان والشعب اللبناني الشقيق بخالص العزاء وأصدق المشاعر الأخوية، معربةً عن إدانتها للفعل العدواني الآثم الذي أدى إلى استشهاد وجرح المئات من أبناء الشعب الأصيل الحاضن التاريخي لنضال شعبنا الفلسطيني وقضيتنا العادلة وحقنا التاريخي بالحرية والاستقلال والعودة.

وأكدت "فتح" في بيان صدر عنها، مساء اليوم الثلاثاء، وقوفها إلى جانب لبنان الشقيق، وإدانة واستنكار الاعتداء الآثم، مشيرةً إلى أنها تضع كل إمكاناتها البشرية والطبية لتقديم كل ما أمكن من أشكال الدعم لمصابي العدوان في أي مكان من دولة لبنان العزيز.

وأشارت إلى توجيهات رئيس دولة فلسطين محمود عباس، القائد العام لحركة "فتح"، لكافة المراكز الصحية والطواقم الطبية الفلسطينية في مخيمات لبنان، بتقديم كل الدعم والرعاية الواجبة لعلاج الجرحى.

وأعربت "فتح" عن وقوفها إلى جانب لبنان الشقيق وشعبه العزيز على قلوبنا، وعن تقديرها عاليا للدعم الذي قدمه للقضية والشعب الفلسطيني على الرغم مما يتحمله من أعباء وما يقدمه من تضحيات، مؤكدة للأشقاء اللبنانيين بأن المس بالجسد اللبناني ألم يصيب القلب والجسد الفلسطيني.

وتوجهت "فتح" بخالص تعازيها لعوائل الشهداء، متمنية الشفاء العاجل للجرحى، كما جددت العهد والقسم بالاستمرار على طريق النضال لتحقيق الحرية والعودة وتجسيد الاستقلال على الأرض الفلسطينية وزوال الاحتلال.