فهد الزهراني يكشف إصابته بسرطان نادر.. وابنته ترد على المنتقدين
منوعات

فهد الزهراني يكشف إصابته بسرطان نادر.. وابنته ترد على المنتقدين

صدى نيوز - أعلن رجل الأعمال السعودي فهد الزهراني، والد مشهورة السوشال ميديا شهد الزهراني، عن إصابته بنوع نادر من السرطان.

في التفاصيل، توجَّه الزهراني عبر حسابه في "سناب شات" معلنًا عن تشخصيه بمرض سرطان الدم من نوع سرطان الدم الخلية الشعرية، وهو نوع نادر سُمّي حسب شكله تحت المجهر.

وكتب الزهراني في منشوره: "تم تشخيص حالتي بإصابتي بسرطان الدم الخلية الشعرية.. فالحمد الله حبا، والحمد الله شكرًا، والحمد لله رجاءً وطاعة.. والحمد الله دائمًا وأبدًا الحمد الله.

ووجه الزهراني رسالة لعائلته، كتب فيها: "رسالة لكل عائلتي صغيرهم قبل كبيرهم ومن أمري يهمهم، بإذن الله هذه الأيام ستمر ولا تضر وتعطي أكثر مما تأخذ، وتفرح أكثر مما تحزن.. وأنا بخير دامكم بخير، وكل شيء مقدر فهو خير".

وكشفت شهد الزهراني أنهم كانوا على علم بمرض والدها منذ فترة طويلة، وسيبدأ بالخطة العلاجة الفترة القادمة، مؤكدةً أن نسبة شفائه من المرض مرتفعة.

وطلبت من جمهور الدعاء لوالدها، والتوقف عن التعليق السلبي، إذ هاجمت كل من يحاول انتقاد تواجدها على السوشال ميديا في ظل فترة مرض والدها، مُشيرةً إلى أن لا أحد يمكنه الشعور بما داخلها من ألم وحزن.