من هي ابنة رشوان توفيق؟.. أعلنت ارتداءها الحجاب
منوعات

من هي ابنة رشوان توفيق؟.. أعلنت ارتداءها الحجاب

صدى نيوز - أعلنت الإعلامية هبة رشوان، ابنة الفنان القدير رشوان توفيق، عن ارتدائها الحجاب، فمن هي ابنة رشوان توفيق؟ التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث في الساعات الماضية.

من هي ابنة رشوان توفيق؟

هبة رشوان، المعروفة إعلاميًا بـ"ابنة رشوان توفيق"، هي شخصية إعلامية بارزة في مصر، حاصلة على ليسانس آداب قسم اللغة الإنجليزية عام 1986، بدأت مسيرتها المهنية كمذيعة في التلفزيون المصري عام 1990.

تدرجت في عملها من القناة الثالثة إلى القناة الأولى والفضائية المصرية، محققة نجاحات متتالية في مجالها.

تميزت مسيرة ابنة رشوان توفيق بالتنوع والإنجاز، حيث قدمت مختلف أنواع البرامج باستثناء البرامج الدينية، جهودها المهنية توجت بحصولها على لقب أفضل مذيعة عربية لعام 2017-2018 في استفتاء اتحاد الإعلاميين العرب.

ابنة رشوان توفيق بالحجاب

أثار قرار ارتداء هبة رشوان الحجاب موجة من التفاعل والدعم، حيث انهالت عليها التهاني من الجمهور والوسط الفني والإعلامي.

ونشرت هبة رشوان عبر حسابها الرسمي على فيسبوك، صورتها بعد ارتدائها  الحجاب مؤكدة أن قرارها حقيقي، وليست صورة معدلة لها.

وكتبت هبة رشوان قائلة: "الحمد لله سألني بعض الأصدقاء هل فعلا لبست الحجاب وللا ده التطبيق اللي بتنزلي صور منه؟ الإجابة: لا ده مش التطبيق انا الحمد لله لبست الحجاب".

علاقة هبة رشوان بوالدها

في حوارات سابقة، كشفت هبة عن علاقتها الوطيدة بوالدها الفنان رشوان توفيق، مؤكدة أنها ورثت عنه قيم الزهد والمثابرة، وصفت والدها بأنه شخص ذو روح قتالية، علمها وإخوتها قيمة العمل الجاد والاستقامة.

وأكدت أنها خلال فترة عملها بالتلفزيون المصري قدمت كل ما لديها، وأكملت واجبها على أحسن وجه، ولم تشعر بالحزن عند انتهاء خدمتها وتركها للتلفزيون.

وأشارت هبة رشوان أن العمل في التليفزيون المصري يتطلب جهدا كبيرا؛ حيث إن أي خطأ حتى لو كان صغيرا يعد كارثيا، مشيرة إلى أنها طوال فترة عملها قدمت مجموعة متنوعة من البرامج الاجتماعية.

يذكر أن الفنان رشوان توفيق عبر في مناسبات عدة عن حبه العميق وتقديره لابنته هبة، واصفًا إياها بأنها أقرب شخص إليه.