مشهد قديم يعيد حاتم علي إلى الواجهة: بطل من ورق
منوعات

مشهد قديم يعيد حاتم علي إلى الواجهة: بطل من ورق

صدى نيوز - انتشر خلال الساعات الماضية مشهد سابق للمخرج السوري الراحل حاتم علي، كان قد سجله له الفنان السوري خالد القيش، من أحداث  مسلسل العراب تحت الحزام.

وظهر علي وهو ينظر إلى الكاميرا ووجه سؤالاً إلى القيش، حيث قال "شو عم تعمل"، ليرد القيش: "عم صور فيلم قصير عن أحوال بطل من هذا الزمان".

ورد المخرج السوري الراحل على كلام القيش: "زفت.. أحواله زفت"، وأضاف علي: "بعدين وينه هادا البطل.. ماني شايفه"، وبعد أن يشير القيش بإصبعه عليه ويعلق: "إنت"، برد علي: "والله .. بطل من ورق".

وتفاعل الجمهور مع الفيديو مترحمين على المخرج الذي قدم خلال مسيرته عدد من الأعمال الدرامية الناجحة والتي تعتبر الأفضل، واستذكر العديد بعض من اعماله.

توفي المخرج السوري حاتم علي في شهر ديسمبر من عام 2020 بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة، وصدمت وفاته المفاجئة جمهوره الواسع والوسط الفني في سوريا والوطن العربي.

وشيع جثمان المخرج الراحل في جنازة مهيبة تواجد فيها المئات من معجبيه ونجوم الفن في سوريا.

وقدم المخرج السوري العديد من الأعمال الناجحة والتي تعتبر من أكثر المسلسلات نجاحًا في الوطن العربي ومن بينها الفصول الأربعة، عائلتي وأنا، الزير سالم، صلاح الدين الأيوبي، صقر قريش، ربيع قرطبة التغريبة الفلسطينية، أحلام كبيرة، على طول الأيام، الغفران، مسلسل عمر بن الخطاب، قلم حمرة، العراب.