شجار طريف يجمع سهير وهشام في "البحث عن علا" الجزء الثاني
منوعات

شجار طريف يجمع سهير وهشام في "البحث عن علا" الجزء الثاني

صدى نيوز - شاركت الفنانة التونسية هند صبري مشهدًا كوميديًا من الموسم الثاني لمسلسل "البحث عن علا"، والذي يعرض حاليًا على منصة "نيتفلكس".

ويبتدئ المشهد بخلاف بين "سهير"، التي تؤدي دورها الفنانة سوسن بدر، وطليق ابنتها "هشام"، الذي يجسد دوره الفنان هاني عادل، حيث يصدم الأخير بالطريقة التي توصل به حماته السابقة أطفاله إلى المدرسة؛ حيث يبدو أن طريقتها في قيادة السيارة لم تعجبه.

ويوجه "هشام" كلامه لـ"سهير" ساخرًا: "إيه يا طنط الحركات الجامدة دي؟ لأ بصراحة اطمنت على الولاد جدًا".

ويستمر الثنائي بالمناوشة حينما تخبر"علا"، التي تؤدي دورها هند صبري، والدتها أن طليقها سيسافر إلى الخارج من أجل إكمال تعليمه ويتعلم مهارات جديدة، حينها تسخر "سهير منه، قائلة: "مهارات إيه، إنت قلتيلي مشافر عشان ينيم الناس إزاي".

ويرد "هشام" على سخرية حماته السابقة، قائلًا: "اسمه العلاج بالتنويم الإيحائي".

وانتهزت "سهير" الفرصة لمهاجمة "هشام" وتذكيره بما فعله بابنتها حينما طلب الطلاق منها، حيث قالت: "بتتعلمه ليه؟ ما إنت نيمتها 13 سنة، وصحيتها على خازوق، عادي جدًا يعني".

ويتضمن الإعلان لمحات لما ستمر به "علا" خلال رحلة بحثها عن الحب، بعد فشل علاقتها مع "مروان"، الذي تعرفت عليه في مخيم صيفي.

وبعد الفشل المتكرر الذي مرَّت به "عُلا" عاطفيًا، تقرر تكريس حياتها لأطفالها، والتركيز على مشروعها المختص بالمنتجات الطبيعية، لتتقاطع خطاها مع "كريم عابد"، الذي يقرر مساعدتها في مشروعها.

تقع "علا" في حب "كريم"، ومع تطور علاقتهما تقرر التراجع؛ بسبب ما تعانيه من تشتت، وما تمر به من فوضى في حياتها العائلية والمهنية، إلَّا أن "كريم" يتشبث بحبهما.

تسافر "علا" رفقة "كريم" وأصدقائها وأبنائها إلى باريس، فكما يبدو أنها تحاول إطلاق علامتها التجارية الخاصة.