كندة علوش تعلق على العدوان الإسرائيلي على لبنان
منوعات

كندة علوش تعلق على العدوان الإسرائيلي على لبنان

صدى نيوز -أعربت الفنانة كندة علوش عن حزنها للعدوان الإسرائيلي  على الجنوب اللبناني، والذي أدى لاستشهاد مئات من المدنيين و جرح الآلاف، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور و الفيديوهات (انستغرام).

ونشرت كندة علوش صورة تجمع مسجد وكنيسة ومن أمامهما العلم اللبناني وعلقت: (حزن وخوف وترقب، قلوبنا وصلواتنا مع أهلنا وحبايبنا وصحابنا بلبنان، لبنان بلد الجمال والفن والحب الله يحمي هالبلد الرائع من إجرام ووحشية العدو. تعبنا من هالوضع الصعب ببلادنا، فلسطين لبنان سوريا وكل البلاد اللي أنهكتها الحروب والأزمات كل ما منحاول بمجهود جبار نشحن حالنا بالأمل، منرجع لدائرة الرعب والهم والألم).

من جهة أخرى، وأخيرا وبعد غياب دام ثلاث سنوات عن الشاشة بسبب رحلة العلاج من سرطان الثدي، أعلنت الممثلة السورية كندة علوش، عودتها إلى عالم الدراما بشكل رسمي بالمسلسل الجديد (أعراض انسحاب) ، ليكون العمل الأول لها بعد غيابها عن الساحة الفنية.

مسلسل (أعراض انسحاب)، من تأليف إسلام حافظ، وإخراج محمد سلامة، ويقدّم فيه أمير كرارة دور مدمن يعاني أعراض الانسحاب الناتجة من ظروف صعبة يمر بها، مما يدخله في منعطف خطِر يغيّر مجرى حياته.