مراد مكرم مستاء من تريند (منتظرين اللبنانيات):(قلة أدب!)
منوعات

مراد مكرم مستاء من تريند (منتظرين اللبنانيات):(قلة أدب!)

صدى نيوز -علق الفنان مراد مكرم على النكات التي تصدرت التريند الأيام الماضية عن انتظار وصول الفتيات اللبنانيات إلى مصر للزواج من الرجال المصريين، وذلك تزامنًا مع نزوح أهالي لبنان إثر العدوان الإسرائيلي على ألجنوب اللبناني ، والتي أطلقها رواد مواقع التواصل الاجتماعي من الرجال.

وفي منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) قال مكرم: (أنا عادة روحي مرحة وبحب الضحك والهزار.. ابن نكتة زي ما بيقولوا بس فيه هزار معلش مش قادر أبلعه.. حرب تقوم في بلد ما قريبة منا، وأشقائنا وبنحبهم، بيموت منهم ناس وبتتهدم بيوتهم وذكرياتهم وحياتهم، ويقوم بعض مننا يهزر ويقول مستنيين بناتهم نتجوزهم ويرد البعض الآخر هتقدر تصرف عليهم ولا فاكرهم هيصرفوا عليك).

وتابع مراد حديثه: (دي قلة حياء وقلة أدب وقلة ذوق.. ومفيش بربع جنيه تفكير في وقع هذا الكلام على الآخر، طيب ما تحطوا نفسكم بعد الشر مكانهم واقع الكلام ده عليكوا هيبقي إيه؟؟ أرجو من وضع بوست من هذا القبيل أن يمحيه مراعاة لإخوة لنا في محنة).

وكانت آخر مشاركات الفنان مراد مكرم بعدد من الأعمال التلفزيونية التي تم عرضها ضمن موسم دراما رمضان 2024 وهما مسلسل (سر إلهي) بطولة الفنانة روجينا، ومسلسل (كامل العدد +1) بطولة الفنانة دينا الشربيني.