"نقابات المهن الصحية": نحذر أي جهة من اتخاذ أي إجراء بحق أسامة النجار
أهم الأخبار

"نقابات المهن الصحية": نحذر أي جهة من اتخاذ أي إجراء بحق أسامة النجار

صدى نيوز - أدان اتحاد النقابات الصحية في بيان له مساء اليوم استدعاء رئيس الاتحاد أسامة النجار للنيابة العامة على خلفية منشور له على الفيس بوك تضمن العديد من النقاط المتعلقة بتعيين مستشارين لرئيس الوزراء وتمديد لموظفين، وغيرها من القضايا.

فيما يلي نص البيان كاملا كما وصل صدى نيوز:

بسم الله الرحمن الرحيم
((وَلَمَنِ انتَصَرَ بَعْدَ ظُلْمِهِ فَأُولَئِكَ مَا عَلَيْهِم مِّن سَبِيلٍ * إِنَّمَا السَّبِيلُ عَلَى الَّذِينَ يَظْلِمُونَ النَّاسَ وَيَبْغُونَ فِي الأَرْضِ بِغَيْرِ الْحَقِّ أُوْلَئِكَ لَهُم عَذَابٌ أَلِيمٌ)) 
                                                                                   صدق الله العظيم  
الأخوات والأخوة أعضاء الهيئات العامة لنقابات الطب المخبري، مساعدو الصيادلة، فنيو التخدير، العلاج الطبيعي، العلاج الوظيفي، فنيو الأسنان، وإخصائيو البصريات، والتكنولوجيا الحيوية وإخصائيي التغذية والرعاية التنفسية ومفتشو البيئة، والفيزيائيين الطبيين والعاملات والمرشدات الصحيات .

تحية العزيمة والاصرار.... تحية الصبر والثبات ....تحية المحبة لكل الصابرين والقابضين على حقوقهم ولم ولن يستكينوا ولم ولن تنثني لكم قناة ... تحية العزة والإباء لكم وانتم ترفضون بكل العزة والكبرياء وتحثون الخطى نحو غد أفضل متسلحين بارادة شعب لا ينهزم ولا ينكسر... شعب يقاوم حرب الابادة مرفوع الهامة والجبين....

خاص "صدى نيوز": النائب العام يستدعي أسامة النجار بعد منشوره ضد الحكومة

ان النقابات الصحية ستبقى جزءا اصيلا من عملية بناء مؤسسات الدولة بالعدل والقانون والمحافظه على حقوق ابنائها في كافة المجالات وتؤكد النقابات الصحية أن استدعاء الاخ رئيس الاتحاد للنيابة العامه هو أمر مستهجن ومدان ومرفوض فحرية التعبير مكفولة بالقانون وما تحدث به رئيس الاتحاد هو جزء بسيط من معاناة الموظفين في ظل هذه الحكومة، وبناءا عليه فان النقابات الصحية تحذر اي جهة كانت من اتخاذ اي اجراء بحق رئيس الاتحاد لأن النقابات الصحية لن تقف مكتوفة الايدي بل سترد فورا على اي اجراءات ستتخذ بحقه من اي طرف كان وستتحمل الحكومة تبعات اي تصرف تجاه رئيس الاتحاد.

الأخوات والأخوة،
ان نقابات المهن الصحية ستبقى في حالة انعقاد دائم وتخول مجلس الاتحاد باتخاذ القرار المناسب في وقته.