جارات البلد.. مسلسل كوميدي يجمع أمل عرفة وأمل الدباس
منوعات

جارات البلد.. مسلسل كوميدي يجمع أمل عرفة وأمل الدباس

صدى نيوز -تعمل قناة رؤيا الأردنية على إنتاج مسلسل أردني سوري، يحمل اسم "جارات البلد"  يجمع النجمة الأردنية أمل الدباس، مع السورية أمل عرفة لأول مرة.

وبحسب التفاصيل المتداولة، المسلسل من  تأليف وإخراج فادي وفائي، ويتكون العمل من 15 حلقة وينتمي إلى فئة الكوميديا، ويجري تصويره في العاصمة السورية دمشق.

ويتتبع العمل قصة سيدة تجسد دورها أمل الدباس تحاول بيع منزل والدها الراحل في دمشق، بعد فترة من وفاته، إلا انها تواجه العديد من المصاعب والرفض من قبل مدبرة المنزل وتجسد دورها أمل عرفة، التي ترفض بين المنزل الذي عملت فيه لسنوات طويلة، وسط العديد من الأحداث والمواقف الكوميدية.

ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانب النجمتيم كل من تيسير إدريس، وائل زيدان، نزار ابو حجر، جمال العلي، غادة بشور، وغيرهم من الفنانين.

وسيعرض المسلسل على قناة رؤيا الأردنية، فيما لم يتم التأكيد فيما اذا كان سينافس في الموسم الرمضاني النقبل، أو أنه سيعرض خارح الموسم.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال أمل الدباس كان المسلسل الكوميدي القصير "جلطة" الذي عرض في الموسم الرمضاني ما قبل الماضي 2023 على قناة رؤيا الأردنية.

أما الفنانة السورية أمل عرفة فقد تواجدت في الموسم الرمضاني الماضي في مسلسل "اغمض عينيك تراني" بدور حياة، ومسلسل وصايا الصبار بدور نديمة، وستتواجد في الموسم المقبل في مسلسل السبع.