جان يمان يكشف عن مهاراته القتالية في الإعلان الترويجي الأول لـ مسلسل El Turco
منوعات

جان يمان يكشف عن مهاراته القتالية في الإعلان الترويجي الأول لـ مسلسل El Turco

صدى نيوز -طرحت شركة القمر للأنتاج الفني "Ay Yapım" الإعلان الترويجي الأول الخاص بـ مسلسل El Turco للنجم التركي جان يامان، بعد ساعات قليلة من تروج نجم مسلسل "الطائر المبكر" للعمل خلال معرض ميبكوم، المخصص للدراما والذي اقيم في مدينة كان.

ظهر النجم التركي في الإعلان الخاص بالعمل الذي ينتمي إلى التاريخي، مستعرضًا مهاراته القتالية، ورشاقته، وقدرته في ركوب الخيل، مما أشعل حماسة الجمهور في انتظار عرضه.

كما ظهر  نجم مسلسل "السيد الخطأ" في احد المشاهد وهو عاري الصدر، ولم يخلو الفيديو من بعض المشاهد الرومانسية.

جرى تصوير المسلسل في المجر، باللغة الإيطالية، ويشارك في بطولته إلى جانب جان يامان نجوم من 9 دول مختلفة حول العالم، وهو من تأليف كرم ديرين وتشيسيل هازال.

يروي العمل المقتبس من رواية تحمل نفس الاسم قصة الجندي حسن بلابان، الذي يصبح بطلًا قوميًا في مدينة مودينا الإيطالية خلال القرن السابع عشر.

من جانبه تواجد النجم التركي يوم أمس في  معرض Mipcom للترويج لمسلسله الجديد، حيث أجاب على كافة الأسئلة خلال مؤتمر صحافي تواجدت فيه الصحافة العالمية.

ارتدى يامان لهذا الحدث بدلة مكونة من جاكيت وبنطلون باللون الرصاصي، وقميص باللون الأبيض، ترك الأزرار العلوية منه مفتوحة حتى منتصف الصدر، وانتعل حذاء باللون الأسود، وترك شعره الطويل منسدلًا.