شمس الكويتية ترد على أنس الشريف: اتكلم عبري يا أخي الفلسطيني
منوعات

شمس الكويتية ترد على أنس الشريف: اتكلم عبري يا أخي الفلسطيني

صدى نيوز - ردَّت الفنانة شمس الكويتية على تساؤلات الصحفي الفلسطيني الغزاوي أنس الشريف حول اللغة التي يتوجب عليه أن يناشد بها العالم؛ من أجل أن يشعروا بما يعانيه أهالي غزة من إبادة ومجازر دموية مستمرة على يدي الاحتلال الإسرائيلي.

وكتب أنس الشريف عبر حسابه في منصة "إكس" تغريدة، كتب فيها: بأي لغة نناشدكم حتى تفهمونا وتشعروا بما نعيشه الآن؟! نحن نموت يا عالم، كل من هو في شمال غزة معرض للموت".

وردَّت شمس عليه قائلة: "اتكلم  عبري  يااخي الفلسطيني  ستفهم  وستكون امورك بخير".

على صعيد آخر، أعادت شمس مشاركة فيديو لشبان من أهل غزة يكتبون اسمها على الرمال الذهبية، وعلَّق معبِّرة عن سعادتها بالأثر الذي تركته بهم، قائلة: "ومااجمل ان تكون لك ذكرى من محبين في #غزة وبهذا التوقيت بالذات فلسطين..ربي لك الشكر والحمد حتى ترضى".

وفي وقت سابق، تبرأت شمس الكويتية من كل متصهين عربي ومسلم، وذلك بعد شماتة البعض باستشهاد قائد حركة حماس يحيى السنوار.

وشاركت شمس عبر حسابها في منصة "إكس" تغريدة استهجنت فيها العرب الذين اعتبرتهم أكثر تصهينًا من اليهود أنفسهم، وكتبت: الصهيوني  ليس فقط  من يحمل التورات   المحرفة     فهناك  بعض متصهينة  مسلمون  وعرب   يطبعون النجمة السداسية  مطبوعة على جباههم وقلوبهم  بالنيابة عن الصهيوني  الاصلي".

وأضافت: "بكل حب واخلاص.. اللهم  إشهد  اننا  نبرأ إليك  منهم".

وأعادت شمس مشاركة تغريدة لأحد المستخدمين يهاجم فيها كل من يدعي أن السنوار هو من تسبب بمقتل أهالي قطاع غزة، مُشبًها ما يجري في القطاع بغزة مؤتة.

وكتب المستخدم، الذي يدعى ياسر خالد العمار، في منشوره: "اللي يقول يحيى السنوار تسبب بمقتل أهل غزة كأنه يقول الرسول ﷺ تسبب بمقتل المسلمين بمعركة مؤتة، للعلم معركة مؤتة أرسل الرسول ٣ آلاف مسلم لقتال ٢٠٠ ألف مقاتل من الروم واستشهد ٣ قادة من المسلمين منهم جعفر ابن عم الرسول فهمت يا ... الأمور لا تقاس بالعدد.. والقضية أكبر من فهمك".