الطقس: أجوا باردة بالمناطق الجبلية ولطيفة ببقية المناطق
أهم الأخبار

الطقس: أجوا باردة بالمناطق الجبلية ولطيفة ببقية المناطق

صدى نيوز: يكون الجو صافياً بوجه عام وبارداً نسبياً في المناطق الجبلية لطيفاً في بقية المناطق  ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة مع بقائها ادنى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية ، وتكون الرياح شرقية الى شمالية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانًا والبحر خفيف ارتفاع الموج .

في ساعات المساء والليل: يكون الجو بارداً في المناطق الجبلية وبارداً نسبياً في بقية المناطق، الرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الجمعة: يكون الجو صافياً بوجه عام وبارداً نسبياً في المناطق الجبلية لطيفاً في بقية المناطق ، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقائها ادنى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية ، وتكون الرياح جنوبية شرقية الى شمالية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانًا والبحر خفيف ارتفاع الموج .

السبت: يكون الجو صافياً بوجه عام وبارداً نسبياً في المناطق الجبلية لطيفاً في بقية المناطق ، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها ادنى من معدلها السنوي العام بقليل ، وتكون الرياح جنوبية شرقية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة الى تنشط احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج .

الاحد: يكون الجو صافياً بوجه عام وبارداً نسبياً في المناطق الجبلية لطيفاً في بقية المناطق ، ولايطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة مع بقائها ادنى من معدلها السنوي العام بقليل، وتكون الرياح جنوبية شرقية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة الى تنشط احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج .

التوصيات خلال الايام القادمة من 1- الانتباه من الغبار لمرضى الجهاز التنفسي والعيون 2-الانتباه من شدة سرعة الرياح في بعض المناطق 3- ارتداء ملابس دافئة خلال ساعات الليل وساعات الصباح الباكر.