صور| كارول سماحة زوجي طاردني 3 سنوات لأرتبط به
منوعات

صور| كارول سماحة زوجي طاردني 3 سنوات لأرتبط به

رام الله - صدى نيوز - استضاف برنامج "عائشة" الذي يعرض على قناة "التاسعة التونسية"، النجمة اللبنانية كارول سماحة، حيث تضمنت الحلقة العديد من الفقرات والاسئلة.

وقد كشفت سماحة من خلال الحلقة قصة زواجها قائلة أن زوجها رجل الأعمال وليد مصطفى ظل يطاردها ثلاث سنوات، منذ سنة 2008 حتى 2011، وكانت في كل مرة تعتذر له وتقول إن لها شخص آخر في حياتها، ويكون رده أن الشخص الذي ترتبطين به لن تواصلين معه ولن تتزوجي إلا بي، وهذا ما حدث بالفعل.

كما انها صرحت كارول أنها أرادت أن تدرس المحاماة بدلاً من التمثيل، ولكن والدها هو من تمسك بقرار دخولها عالم الفن، الأمر الذي استغربته كثيرا في البداية، حيث أن تشجيع الوالدين على دخول الفن دائما ما يكون أمرا صعبا.

وحول دورها في مسرحية "زينوبيا"، قالت كارول أن منصور الرحباني كتب هذا الدور خصيصاً لها، وإنه أول دور يكتبه الرحباني لممثلة في دور البطولة بعد فيروز، حيث اقتصرت كتاباته للممثلين الرجال فقط.

وأضافت سماحة أن بعض الخلافات والمشاكل حالت دون القيام بالدور فاختارت الانسحاب من المسرحية، وحينها لجأ منصور الرحباني للفنانة لطيفة العرفاوي لتقوم بالدور، وعندما علمت كارول أن لطيفة ستأخد الدور الذي كان كتب خصيصا لها، قالت "لا انا راح اشارك... هذا دوري أنا ومكتوب ليا أنا" وبالفعل حلت الخلافات وقامت كارول سماحة ببطولة مسرحية زينوبيا.