مسلماني هوم تحتفل بافتتاح معرضها بطولكرم
أهم الأخبار

مسلماني هوم تحتفل بافتتاح معرضها بطولكرم

رام الله - صدى نيوز -  احتفلت مجموعة مسلماني أمس السبت بافتتاح معرضها مسلماني هوم في طولكرم، بمشاركة محافظ طولكرم عصام أبو بكر، ورئيس الغرفة التجارية ابراهيم أبو حسيب، ورئيس البلدية فريد أبو عقل والمدير التنفيذي للمجموعة عامر المسلماني، إضافة إلى حشد من ممثلي المؤسسات والمواطنين.

واعتبر أبو بكرافتتاح الفرع إنجازا جديدا يحسب للمجموعة التي أشاد بدورها الإقتصادي في فلسطين، مشيراً إلى أن تقوية دعائم الإقتصاد الفلسطيني وركائزه يساهم مباشرة بعملية البناء والصمود وصولاً لإنهاء الإحتلال وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، مما ينعكس إيجاباً على عموم المواطنين من خلال تخفيض نسب البطالة المرتفعة وتوفير فرص العمل بدعم عدد من المشاريع الريادية والإبداعية الإقتصادية.

ورأى أبو عقل أن المعرض يشكل ركيزة أساسية للإرتقاء بالنشاط الإقتصادي في طولكرم، ولفت إلى أن هناك فرصا كبيرة للإستثمار في طولكرم، متمنيا لمجموعة مسلماني مزيدا من النجاح.

وأعلن عامر المسلماني المدير التنفيذي للشركة عن انطلاق شبكة معارض مسلماني هوم وافتتاح معرضها بطولكرم، مقدماً شرحاً عن مجموعة من الماركات العالمية التجارية التي تتعامل معها الشركة مباشرة من المستورد إلى المواطن، منوهاً إلى أن تلك المنتوجات لها أعلى حصة بيع بالسوق العالمي.

واستطرد المسلماني قائلاً: "هناك تسهيلات الدفع بدون فوائد، وخدمات الكفالة، ضمن المعايير العالمية، فيما أن جميع المنتجات صديقة للبيئة، وفيها ميزات توفير الطاقة وغيرها من المميزات الأخرى عن باقي المنتوجات المعروضة بالسوق".

وأوضح المسلماني أن الشركة  تشكل دعماً للإقتصاد الوطني الفلسطيني من خلال توظيف (500) موظف وموظفة، وتعزيز العائدات الضريبية للسلطة الوطنية الفلسطينية، والمساهمة بالمسؤولية الإجتماعية والتي تعد أساساً من منهج عمل الشركة.

وأضاف المسلماني أن المجموعة وجدت لتقدم باقة من أفضل المنتجات العالمية لصالح المواطن، لافتا إلى أن تنظيم الفعالية رغم الأوضاع الصعبة التي تمر بها، فلسطين يجسد تشبث الشعب بإرادة الحياة.

وتعتبر شبكة معارض مسلماني هوم امتداداً لمجموعة مسلماني كبرى الشركات الفلسطينية في مجال استيراد وتسويق الأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية، والحاصلة على وكالات لكبرى العلامات التجارية العالمية أمثال:,Samsung ,Bompani ,Ariston ,Rowenta ,Moulinex ,OXO ,Lofra ,Tefal ,Pyrex ,Luminarc ,BaByliss ,Krups ,Tescoma ,Tefal ,Pyrex ,Tescoma ,Luminarc Elica.

فالوكالات العالمية التي تحصّلت عليها شركة مجموعة مسلماني هي الأفضل عالمياً في مجالها، حيث التنوع والإبتكار المستمر الذي من شأنه توفير الراحة والأمان للمستهلك وتلبية احتياجاته بأفضل الأسعار المناسبة.

يذكر أن المجموعة بصدد فتح معرضها مسلماني هوم في الخليل بعد غد الثلاثاء قبل أن تفتح فرعها بنابلس الأربعاء.