صور| كم عمليّة تجميل أجرى نادر صعب لزوجته وكيف تغيّر شكلها؟
منوعات

صور| كم عمليّة تجميل أجرى نادر صعب لزوجته وكيف تغيّر شكلها؟

اليكم من تكون زوجته وكيف أصبحت!

رام الله - صدى نيوز - بعد ان ضجّت وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، بخبر وفاة الإمرأة داخل عيادة الطبيب نادر صعب التجميلية، وإقفال المكان، وتوقيف الطبيب على ذمة التحقيق، نشرت وسائل الاعلام مقارنة لزوجته قبل وبعد عمليات التجميل وبعض التفاصيل الاخرى.

حيث ان صعب متزوج من الإعلامية أنابيلا هلال المعروفة بجمالها الرائع، وإليكم مقارنة بين صورها في السابق، وصورها بعد زواجها من الجراح التجميلي المعروف.

قد يجهل البعض أنّ أنابيلا هلال هي الوصيفة الأولى لملكة جمال لبنان في العام 2005، والتي كانت حينها من أكثر المرشحات حظاً للفوز باللقب، لتحصده في ذلك العام غبريال أبو راشد.

وهو الأمر الذي يؤكد حتماً أنّ زوجة صعب تتمتع أساساً بجمال لا يستهان به، وذلك يتضّح جلياً من خلال صورها في المسابقة، مع شعرها البني والبشرة البيضاء والعيون الملوّنة.

آثار السنوات ظهرت على وجه أنابيلا، ولعلّ حقن الفيلر التي لجأت إليها، والتي ربّما كانت خطوة إلزامية لعملها على شاشة التلفزيون، أظهرتها أكبر قليلاً من سنها الحقيقي، حيث لا تتجاوز اليوم (31 عاماً) من عمرها، خصوصاً في المنطقة المحيطة بالعينين، والوجنتين.

أما التغيير الأبرز في هلال كان في عملية تكبير الشفاه التي خضعت لها، إضافة إلى تاتو الحاجبين.

وتجدر الإشارة إلى أنّه انتشر الكثير من الاقاويل عن العمليات التي يجريها صعب لزوجته بعد الولادة، خصوصاً أنّها أم لأربعة أطفال، والتي تعيد جسمها مشدوداً بشكل مذهل.

"ياسمينا"