صورة|شاب سعودي في قطر يكتب عبارة على سيارته تثير ضجة عبر الانترنت!
عربي ودولي

صورة|شاب سعودي في قطر يكتب عبارة على سيارته تثير ضجة عبر الانترنت!

عقب قطع العلاقات الدبلوماسية مع دولة قطر!

رام الله - صدى نيوز - أقدم شاب سعودي في قطر على وضع كتابة على سيارته "تراني سعودي لا تزعجني"، الامر الذي اثار سخرية واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عقب قطع العلاقات الدبلوماسية مع دولة قطر من قبل عدة منها مصر والسعودية، والبحرين والإمارات العربية المتحدة وليبيا واليمن.

وقد قطعت العلاقات الدبلوماسية بسبب دعم تميم الحاكم القطري ونظامه للإرهاب وجماعاته، والذي نتج عنه تصدع كبير في بعض البلدان التي طالتها يد الإرهاب مثل الحوادث التي حدثت في مصر بسبب تلك الجماعات الإرهابية، الأمر الذي جعل عدة بلدان عربية وخليجية باتخاذ قرار بقطع العلاقات معاً.

ويأتي تصرف الشاب الغريب المتواجد في دولة قطر وهو يسير بسيارته ذات الدفع الرباعي مكتوب عليها من الخلف جملة "تراني سعودي لا تزعجني"، حيث اثارت سخرية كل من شاهدها، لتنتشر بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما انه كسبت تعليقات ساخرة على تصرف هذا الشاب الذي بدى وكأنه يعترض على النظام القطري.

وأشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بقوة هذه العبارة الساخرة من قطر ونظامها من حيث التدخل في شئون البلاد العربية الأخرى وتحاول تدميرها عن طريق رعاية ودعم الإرهاب، الأمر الذي انتهى بقطع العلاقات الدبلوماسية معها.

يذكر ان تنسيقية جبهة تحرير قطر أعلنت في بيان لها أمس بعزل تميم وتشكيل مجلس أعلى لإدارة شئون البلاد، وذلك لإهداره ثروة الشعب القطري ورعايته ودعمه للإرهاب في بعض البلاد العربية الشقيقة.