جوال تطلق فعالياتها الرمضانية في الضفة وغزة
أهم الأخبار

جوال تطلق فعالياتها الرمضانية في الضفة وغزة

رام الله - صدى نيوز - أعلنت شركة الاتصالات الخلوية "جوال" عن انطلاق فعالياتها الرمضانية وخدماتها الخاصة بشهر رمضان تتضمن باقة متنوعة من الخدمات المضافة التي ستقدم لمشتركي جوال بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وذكر بيان صادر عن جوال أن إطلاق الفعاليات المذكورة يأتي بالتزامن مع إطلاقها سلسلة من الفعاليات التي تشاركها مع أفراد المجتمع طيلة الشهر الفضيل.

وتجوب الفعاليات أنحاء الضفة الغربية وقطاع غزة، كما وتتضمن عدداً من الفعاليات المتنوعة التي تتلاءم والشهر الفضيل، تتخللها أجواء من الفرحة والبهجة في شوارع المدن والقرى الفلسطينية.

وبحسب البيان ستنطلق "قافلة رمضان" في عدد من المدن في الضفة الغربية بعد صلاة التراويح، وينطلق "قطار رمضان" في قرى مناطق الضفة وقطاع غزة.

يضاف لها المسحراتي والمولد و"باص الحلويات" في قطاع غزة بالإضافة لرعايتها عدداً من الخيم الرمضانية، والتي تعلن عنها الشركة وبشكل مستمر من خلال صفحاتها على وسائل التواصل الاجتماعي والإذاعات المحلية، ولم تنسَ جوال المصلين على المعابر في أيام الجمعة.

وأطلقت جوال حملة "برمضان حلت البركات وكترت الجنيهات" لهذا العام لمشتركي الدفع المسبق، حيث تقدم الحملة باقة متنوعة من الخدمات المضافة في هذا الشهر الفضيل لتشارك بها مشتركيها لحظاتهم الرمضانية السعيدة والمباركة.

ويمكن الاستفادة من الحملة من خلال الاتصال على #888* للاستفادة من العروض المتعلقة بحملة الجنيه في رمضان والاستفادة من الهدايا القيمة من رحل سفر وجوائز نقدية وأجهزة المحمول الذكية والعديد من الجوائز النقدية خلال الشهر الفضيل التي يستفيد منها خمس مشتركين يومياً.

كما  أطلقت جوال حملات خاصة للمعتمرين في الشهر الفضيل، وعروض خاصة على خدمة التجوال المحلي للاستفادة من هذه الخدمة خلال زيارة المشتركين للقدس والأقصى.