غريب جدا..زوجان يأكلان 3 مراتٍ فقط بالأسبوع!
منوعات

غريب جدا..زوجان يأكلان 3 مراتٍ فقط بالأسبوع!

فكيف يعيشان؟

رام الله - صدى نيوز - يعيش زوجان على نظامٍ غذائي خالٍ من الطعام، ويدَّعيان أنَّهما يأكلان فقط حساء الخضار أو الفواكه لمراتٍ لا تتجاوز أصابع اليد الواحدة خلال كل أسبوع.

ويقول أكاي ريكاردو (36 عاماً)، وكاميلا كاستيلو (34 عاماً)، اللذان يعيشان بين كاليفورنيا والإكوادور، إنَّهما نسيا إحساس الجوع، وإنَّ الإنسان يستطيع أن يكتفي فقط "بالطاقة التي في الكون وفي داخله".

وخاضت كاميلا، وهي أم لطفلين، تجربة حمل اعتمدت فيها على التنفس وأشعة الشمس فقط، وتناولت الأطعمة الصلبة 5 مراتٍ فقط خلال حمل طفلها الأول، وفق ما ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وقالت عن ذلك: "يستطيع البشر ببساطة أن يستغنوا عن الطعام ما داموا متصلين بالطاقة التي تملأ كل شيءٍ ومن خلال التنفس".

وتابعت: "لثلاث سنوات لم نأكل أنا وأكاي أي شيءٍ تقريباً، والآن نأكل في مناسباتٍ متفرقة، كأن نكون في مناسبةٍ اجتماعيةٍ، أو أن أكون بحاجةٍ لتذوق ثمرة فاكهة".

وتقول أيضاً: "أثناء حملي الأول خضتُ حملاً معتمداً على التنفس وأشعة الشمس، كان الجوع إحساساً غريباً بالنسبة لي، لذا اعتمدتُ تماماً على الضوء، ولم آكل أي شيء". ثم تضيف: "كانت تحاليل دمي خلال مدة الحمل كلها طبيعيةً تماماً، وأنجبتُ طفلاً سليماً معافى".

وتقول إنَّها تشعر بأنَّها أسعد وإنَّ صحتها أفضل لكونها تقتات على الهواء وأشعة الشمس، مدعيةً أنَّ ذلك ساعدها على ضبط وزنها، وأدى لعدم إصابتها بأعراض الدورة الشهرية.

ويقول الزوجان، اللذان يُدرِّسان طريقتهما في الاعتماد على التنفس وأشعة الشمس، إنَّ أسلوب حياتهما الخالي من الطعام قد حسّن صحتهما، وأتاح لهما إنفاق المال الذي يوفرانه من البقالة على أشياء أخرى يحبانها.