علمياً: يمكنك التخلص من سموم الجسد عن طريق القدم!
صحة

علمياً: يمكنك التخلص من سموم الجسد عن طريق القدم!

فقط تحتاج 30 دقيقة..وبكل سهولة

رام الله - صدى نيوز -  يمكن لجسد الانسان التخلص من السموم التي تراكمت على مرّ الزمن في جسمه سواء من الاكل او الادوية او اي مواد قد دخلت جسد الانسان، لكن يقول الاطباء ان الديتوكس او ما يعرف بحمية الديتوكس هي من اكثر الحميات الصحية التي ينصح بها للتخلص من السموم داخل الجسد لكن ما هي طريقة الديتوكس التي تساعدنا بالتخلص من السموم من خلال الاقدام؟

حمية ديتوكس الاقدام :

يتم عمل ديتوكس للاقدام من خلال فوطة تباع بالصيدلية مكونة من اوراق الشجر واعواد الخيزران، واول من استخدم تلك الفوطة هم اليابانيين، وتكون طريقة استخدام تلك الفوطة بوضعها على القدم قبل النوم وازالتها في الصباح فور النهوض من النوم، الاشخاص الذين قاموا باستخدام تلك الفوط يقولون انها كانت فعالة من اول يوم وتخلصوا من وجع الرأس وألم الظهر.

لكن هناك طريقة اخرى لاستخدام فوط الديتوكس للتخلص من سموم الجسد بـ3 دقائق فقط، ضع ماء مالح جدا في وعاء بلاستيكي يتسع لقدميك ضعها لمدة 10 دقائق، ثم اضف اوراق الغار وضعها لمدة 10 دقائق، ثم اضف فوطة الديتوكس دعها تخرج كل الفائدة الموجودة بها حتى يمتصها الماء لعشر دقائق اضافية..

بهذه الطريقة يكون الجسد قد تخلص من السموم الموجودة به فقط بـ 30 دقيقة، كرر تلك العملية من فترة لفترة، لان سموم الجسم تتراكم بسبب طيبعة الطعام غير الصحي والصبغات الموجودة في اطعمة اليوم.

المصدر:healthylifevision