يافا: ناصر يعترف بقتل زوجته هويدة  اثناء تواجدهما بنابلس!
أهم الأخبار

يافا: ناصر يعترف بقتل زوجته هويدة اثناء تواجدهما بنابلس!


تفاصيل مروعة قتلها بطريقة وحشية

رام الله- صدى نيوز- اعترف المتهم ناصر الشوّا (52 عاما) أمس، الأربعاء، في المحكمة المركزية بمدينة اللد، بجريمة قتل زوجته هويدة الشوا (43 عاما) من يافا بتاريخ 23.10.2016 أثناء تواجدهما في مدينة نابلس.

كما واعترف، وفق الرد على لائحة الاتهام التي قدمت ضده بتاريخ 21.11.16، بجريمة القتل، علما أنه منذ اقترافه الجريمة واتهامه كان مصرا على أنه لم يرتكب الجريمة، حيث ادعى أنه تعرض للاعتداء، وأن الجريمة وقعت عليهما بعد سطو مسلح من قبل مجهولين.

ويستدل من رد المحامي الموكل بالدفاع عن المتهم على لائحة الاتهام في المحكمة المركزية، كما جاء في محضر الجلسة، أن 'المتهم ناصر الشوّا لم يتعمد قتلها وأن الاعتداء حصل بعد شجار دار بينهما في السيارة وهما في طريقهما إلى يافا".

وأضاف محامي الدفاع أنه "قبيل الشجار، أوقفت الزوجة عمل محرك السيارة في مكان الجريمة بمدينة نابلس، وحاولت الاعتداء على الزوج، بعد أن حصلت لها نوبة 'هستيريا' كما حصل معها في السابق".

وبموجب هذا الاعتراف، سيقدم طلب الدفاع تعديل لائحة الاتهام، غير أن الخلاف سيبقى على البند الأهم في لائحة الاتهام، وهو ما نسب له بارتكابه جريمة القتل المتعمد، في محاولة لتعديلها إلى القتل غير المتعمد، وستنظر المحكمة في الجلسة القريبة فيما إذا كانت جريمة القتل متعمدة أو غير متعمد.