الطقس: اجواء شديدة الحرارة وتحذير من التعرض للشمس
أهم الأخبار

الطقس: اجواء شديدة الحرارة وتحذير من التعرض للشمس

رام الله- صدى نيوز- قالت دائرة الأرصاد الجوية إن الجو يكون اليوم السبت، حاراً إلى شديد الحرارة، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة  إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

وأضافت الدائرة ان الجو يكون يوم غد الأحد، حاراً نسبياً  إلى حار، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة  إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

ولفتت  إلى أن الجو يكون يوم الإثنين المقبل جافاً وشديد الحرارة، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 8 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية  إلى شمالية شرقية خفيفة  إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

أما الثلاثاء، فيكون الجو جافاً وشديد الحرارة، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 9 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

وحذرت دائرة الارصاد الجوية، المواطنين من التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة، خاصة أثناء ساعات الذروة ما بين الساعة (11-4 عصرا).