المؤسسة الفلسطينية الأمريكية للسلام: 15 تظاهرة ستنظم في الولايات بالتزامن مع التظاهرة المليونية بواشنطن
الجاليات الفلسطينية

المؤسسة الفلسطينية الأمريكية للسلام: 15 تظاهرة ستنظم في الولايات بالتزامن مع التظاهرة المليونية بواشنطن

صدى نيوز - قال رئيس المؤسسة الفلسطينية الأمريكية للسلام جون ضبيط "إن 15 تظاهرة على الأقل ستنظم في ولايات أميركية بالتزامن مع التظاهرة المليونية التي ستنطلق اليوم في واشنطن تنديدا بجرائم الاحتلال بحق شعبنا الفلسطيني، مشددا على أهمية الحراك المناصر للقضية الفلسطينية في الساحة الأميركية.

وقال ضبيط، في حديث لإذاعة صوت فلسطين، اليوم السبت، إن هناك توجها كبيرا للفلسطينيين الذين يعيشون في الولايات المتحدة والجاليات العربية والإسلامية وبعض المناصرين لقضيتنا، من أجل الضغط على صُناع القرار الأميركي لردع ومعاقبة إسرائيل على جرائمها واختراقها للقانون.

من جهته، قال الناشط في الجالية الفلسطينية في الولايات المتحدة حنا حنانيا "ان المظاهرة التي ستجري اليوم في واشنطن ستكون جامعة بتأييد من الجالية الفلسطينية ومناصري الشعب الفلسطيني والجمعيات الأميركية المعنية بحقوق الانسان".

وتوقع حنانيا، أن تحضر اعداد غير مسبوقة الى التظاهرة التي ستحمل رسالة الى صناع القرار الأميركي لإنهاء الاحتلال، ورفع الحصار عن غزة، وتحقيق الحرية للشعب الفلسطيني، إضافة إلى رسالة شكر لكل المتضامنين مع القضية ورسالة الى العالم بأن معاناة شعبنا قد طالت، مشددا على أن العمل سيبقى متواصلا ومستمرا عبر المظاهرات وتثقيف الشعب الأميركي بحقيقة الأوضاع داخل فلسطين، والعمل مع الكونغرس، لمحاولة تغيير القرار الأميركي.