الجالية الفلسطينية بالنمسا في رسالة للسيسي: الغزيون لا يثقون إلا بك
الجاليات الفلسطينية

الجالية الفلسطينية بالنمسا في رسالة للسيسي: الغزيون لا يثقون إلا بك

صدى نيوز: وجهت الجالية الفلسطينية بالنمسا رسالة إلى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، ناشدته فيها بفتح معبر رفح مجدداً.
وقالت الجالية في رسالة وصلت صدى نيوز نسخة عنها: فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي ، رئيس جمهورية مصر العربية، إن أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة ضاقوا ذرعا وسئموا من الوعود وتسويق الأمل من صناع القرار في غزة، ضاقوا ذرعاً بكلمات تتلى على مسامعهم، كلمات فقدت بريقعها وضلت طريقها وما عادت تطرب.

وتابعت الرسالة: الأخبار لم تعد سارة والفرج يبدو أنه غير قادم ولا حتى "يحبو"، والمستقبل لا تلوح في أفقه البشائر كما يروجون، إن هذا الخداع والاستهزاء بأبناء غزة من قبل حكامها جعل الغزاويين لا يثقون إلا بفخامتكم وقراراتكم الحكيمة.

وأضافت: فخامة الرئيس كلنا ثقة أنكم كنتم وما زلتم تقفون مع فلسطين وشعبها في السراء والضراء. سيادة الرئيس نحن أبناء الجالية الفلسطينية في النمسا نناشدكم فتح معبر رفح البري للتخفيف من معاناة أبناء الشعب الفلسطيني من مرضى وكبار السن. فخامة الرئيس نناشدكم باسم أبناء الجالية الفلسطينية والعربية في النمسا أن تسهلوا سفر أبنائها العالقين وخصوصا أن منهم الكثير من الطلبة وأرباب العمل والأطباء لما لهم من التزامات تجاه المواطنين النمساويين.

وأضافت: فخامة الرئيس استجبتم قبل ذلك، استجبتم، وكيف لا والأمة ومأساتهم وفلسطين الخائرة لا تبارح أولوياتكم. كلنا أمل معبق بالثقة في أن تأمروا بفتح معبر رفح مجدداً، أرجوكم غزة تنتظر، فهل سيطول الانتظار.