صدى نيوز - أطلق البنك الاسلامي العربي النسخة الجديدة من التطبيق البنكي )الموبايل بانك( والذي يقدم مجمل الخدمات المصرفية بدون زيارة فروع البنك، وتقدم النسخة المحدثة خدمات جديدة كليا في القطاع المصرفي في فلسطين اضافة الى خدمة المحفظة الالكترونية، ورافق الاطلاق حملة تشجيعية للجمهور بالدخول على السحب للفوز بأجهزة هواتف ذكية من نوع ايفون 12 وتستمر الحملة حتى تاريخ 10/3/2022.
و توفر النسخة المحدثة خدمات اضافية مهمة جداً وهي تقديم طلب تمويل وطلب كشف حساب رسمي ومعتمد والحصول على سعر تحويل عملة مميز وخدمة المحفظة الالكترونية التي تسهل من آلية الدفع في المحلات التجارية من خلال رمز الاستجابة السريع QR code، و تم اضافة بعض الخدمات الشخصية للعملاء ومنها التبرع والزكاه والاطلاع على اوقات الصلاه وتحديد القبلة وغيرها العديد من الخدمات، كما ويقدم التطبيق الخدمات المصرفية الاساسية من تحويل بين الحسابات وخارجها ودفع الفواتير وطلب دفتر الشيكات وفحص الارصدة والبطاقات والدفع لصديق من خلال رقم الهاتف، ليكون التطبيق البنكي الاشمل في فلسطين.
وتتميز الحملة التشجيعية بقيام البنك بتقديم مجموعة من الجوائز القيمة من خلال استخدام التطبيق واتمام خدماته المصرفية حيث ان كل حركة تأهل العميل بالحصول على فرصة لدخول السحب، ويمكن تحميل التطبيق من خلال منصة Apple store لهواتف الايفون و منصة Google Play لهواتف نظام الاندرويد و تتم عملية التسجيل من خلال بطاقة الصراف الآلي و يمكن الاستعانه بمركز الاتصال لتقديم الدعم بأي وقت.
ويأتي هذا التحديث ضمن خطة التطوير الرقمي التي يقوم بها البنك على خدماته المصرفية تعزيزاً لتوجهه نحو الرقمنة المصرفية لما لها من تأثير ايجابي على تسهيل حياة العملاء و مواكبة التطورات التكنولوجية و التي اصبحت متطلباً اساسياً في عصرنا هذا.
من جهته أكد المدير العام للبنك الاسلامي العربي السيد هاني ناصر اهمية هذه الخطوة والتي من شأنها ان تعزز الشمول المالي بتسهيل عملية وصول الخدمات البنكية لكافة العملاء بمختلف الفئات والمناطق الجغرافية وخاصة في المناطق التي لا تتوفر فيها فروع للبنوك، وانطلاقاً من رؤية البنك باستحداث وتقديم افضل الحلول والخدمات المصرفية الاسلامية العصرية ذات الجودة والمواكبة للتطور التكنولوجي بين ناصر ان الخدمات التي جاءت في نسخة التطبيق المحدثة تسهم في تناغم التعاملات المصرفية مع ما يدور حولنا من تطورات على صعيد اسلوب حياة الافراد والذي اصبح متطلباً مهما للاستمرار بتطوير القطاع المصرفي وانظمة الدفع الالكتروني واشار الى وجود خطة تطويرية شاملة لكافة الخدمات.