صدى نيوز -  أعلنت  شركة "ماركوم للخدمات والتسويق"، عن فعاليات معرضها السنوي معرض "القهوة والشوكولاته" بنسخته الثامنة، برعاية إعلامية من وكالة صدى نيوز التي تغطي وتتابع فعاليات هذا المعرض سنويا.

وبرعاية إستراتيجية من قهوة أبو شخيدم الجديد، وبلاتينية من كرواسون هاوس، اختتمت شركة ماركوم التحضيرات النهائية لإطلاق فعاليات معرض (الشوكولاتة والقهوة) بنسخته الثامنة.

وأضافت الشركة: "أن المعرض سيقام في فندق الملينيوم بمدينة رام الله ويستمر لثلاثة أيام حيث سيتم افتتاح فعاليات المعرض بتاريخ 19/12/2022، برعاية ماسية من بن زحيمان، والراعي الرسمي شركة يونيبال، والراعي الذهبي شركة لاروشينا".

وأكدت الشركة في دعوتها أن حضور المعرض هو دعم للاقتصاد الوطني الفلسطيني. 

وذكر أحمد جاد الله، مدير عام شركة "ماركوم" لصدى نيوز، أن المعرض يهدف إلى تسليط الضوء على الشركات الفلسطينية سواء تلك المصنعة لمنتجات الشوكولاته والقهوة، أو المستوردة لها بشكل مباشر من الخارج، مؤكدا أن المعرض بات تقليداً سنوياً.

وأوضح جاد الله: "أن المعرض هو الوحيد المتخصص في هذا المجال في فلسطين، ويتم فيه استعراض مستجدات وإنتاجات السلعتين الغذائيتين الأكثر شعبية والأكثر تنافساً على محبة وإقبال المستهلكين، وهما: القهوة والشوكولاتة".