صدى نيوز - أعلن محافظ نابلس اللواء ابراهيم رمضان الحداد العام لهذا اليوم، وذلك حداداً على أرواح الشهداء الذين ارتقوا صباح هذا اليوم في مدينة أريحا.

وأكد اللواء رمضان أن دماء ابناء هذا الشعب الفلسطيني اصبحت مستباحة امام آلة الاحتلال الاسرائيلي الذي لا يترك الحجر ولا البشر، وأن هذه المحتل الغاشم يحاول أن يثني صمودنا، وتمسكنا بحقنا في الدفاع عن ارضنا التي تتعرض للسلب كل يوم.

وأشار محافظ نابلس إلى أن هذا المشهد الذي استيقظت عليه مدينة اريحا صباح هذا اليوم تكرر في نابلس وجنين قبل ذلك، ورغم جسامة هذه المآسي التي تلقي بظلالها على الشعب الفلسطيني اينما وجد، إلا أنه لن يستسلم، وسيواصل التشبث بإرادة الحياة وبكامل حقوقه.

وأضاف"الألم ألمنا جميعاً ، والمصاب مصابنا جميعاً، أتقدم لذوي الشهداء وإلى آبائهم وأمهاتهم بخالص المواساة والتعزية، وحسبنا وحسبهم أننا مرابطون في أرضنا المباركة، ثابتون، صامدون في وجه الاحتلال الإسرائيلي والمستوطنين وإجرامهم وإرهابهم، حتى يأتينا أمر الله ونصره، وهو آت لا محالة، ويومئذ يفرح المؤمنون بنصر الله، وتقوم دولة فلسطين وعاصمتها القدس، أعظم الله أجرنا وأجركم، ورحم شهداءنا الأبرار.