ليس جمالها وجاذبيتها من لفت الانظار إليها....

رام الله - صدى نيوز - ضجت وسائل الإعلام العالمية في الفترة الأخيرة، عن من وصفها بـ"أجمل قائدة طائرة في العالم"، الا انه لم يكن الدافع الرئيسي الذي اهتم بها.

وقد لفتت ماريا فاغرستروم والبالغة من العمر (25 عاماً) من لوند في السويد، نظر الكثير من الناس عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، حسب ما أفادت صحيفة "ذا إندبندنت" البريطانية.

حيث أشارت الصحيفة، إلى ان سر فاغرستروم لفتها انظار الجميع ليس فقط جمالها وجاذبيتها فقط، وإنما قدرتها على الجمع بين المستحيلات الثلاث، وهي بين نمط الحياة والسفر لأكثر الأماكن في العالم إثارة وتشويق، وممارسة رياضة اليوغا في أكثر الأماكن الطبيعية جمالاً.

وتابعت الصحيفة قائلة: "أن تقوم امرأة واحدة بالثلاثة معا، وتكون حسناء مذهلة مثل ماريا، فهذا أمر يجعلها بكل تأكيد تلفت الانتباه وتحظى بهذا القدر من الإعجاب، عبر صفحتها على إنستغرام، والذي وصل لنحو 240 ألف متابع عبر حسابها الشخصي".

وقالت فاغرستروم: "الشيء المفضل لدي في وسائل التواصل الاجتماعي، هي أنها تربطك مع الناس في جميع أنحاء العالم، ما يجعل هذا العالم الضخم من بلدنا يبدو أصغر قليلا".

وتابعت قائلة: "كان لدي حب الطيران والتصوير الفوتوغرافي، ولكن مع إنستغرام أصبحت قادرة على أن أجمع بين اثنين من هواياتي المفضلة، وأن اتقاسم جميع مغامراتي مع بقية العالم".

وأوضحت فاغرستروم قائدة الطائرة الحسناء، أن والدها كان مصدر إلهامها، خاصة وأنه كان طيارا على طائرة "إيرباص 320" منذ أكثر من (20 عاما).

ومضت فاغرستروم بقولها: "قبل أكثر من عام بقليل، قررت تغيير ملفي الشخصي على إنستغرام من الخاص إلى العام، ولم اتوقع أني سأحصل على هذا القدر من الناس الداعمة والإيجابية تجاهي"، مشيرة إلى أن أكثر لحظاتها تميزا هو جلوسها لنحو 5 دقائق يوميا لممارسة اليوغا في أكثر مكان ذو طبيعة خلابة تراه في يومها، لتشعر أنها أزالت جهد اليوم كله عن كاهلها.

وختمت حديثها قائلة: "أنا مجنونة تماما، وأنا أحب ذلك الجنون، ونشأت في مجتمع يقدر بصورة كبيرة المشاعر الإيجابية فقط، ويعطيني فرصة لأن أحظى بكثير من الفرح والسعادة".