اقتصاد صدى- أطلقت شركة "كوكاكولا" نكهة جديدة اسمها "كوكاكولا ألتيميت" بالشراكة مع شركة "ريوت غيمس" لألعاب الفيديو.
ومن المقرر إتاحتها في المتاجر الأميركية والكندية يوم الاثنين القادم، على هيئة أصناف عادية وأخرى خالية من السكر، كما ستتوفر بنكهة خالية من السكر فقط على الصعيد العالمي هذا الأسبوع.
صُممت النكهة الجديدة لتجذب المستهلكين الأصغر سناً، مع التركيز على عشاق الموسيقي وألعاب الإنترنت.
وكانت "كوكاكولا" قد بدأت إطلاق نكهات غريبة منذ نحو عام ونصف العام، وشملت تلك النكهات "ستارلايت" المستوحاة من الفضاء، و"دريم وورلد" بمذاق الأحلام، و"بايت" المستلهمة من وحدات "البكسل".
وتحرص "كوكاكولا" على عدم مشاركة أسرار النكهات الحقيقية وراء المشروبات المبتكرة التي تقدّمها.