هذا اهم ما جاء في البيان


رام الله - صدى نيوز - أصدرت الحركة الاسيرة في سجون الاحتلال بيانا ردت فيه على الفيديو الذي نشره اعلام الاحتلال يوم امس زاعما انه لقائد الاضراب العام مروان البرغوثي.


وفيما يلي البيان كاملا:

بسم الله الرحمن الرحيم 
 ﴿ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِين) .

بيان صادر عن الحركة الأسيرة في سجون الاحتلال 

( لجنة متابعة الإضراب ) تعقيبا على ما بثه إعلام العدو على القناة الثانية الصهيونية مساء الأحد 7/5/2017 بمشاهد زعم بأنها للأخ مروان البرغوثي.
وفي هذا الاطار فإننا نؤكد على ما يلي:

1 - أن الاحتلال وعلى أرفع مستوياته يحاول جاهداً كسر إرادة أسرانا البواسل الذين يخوضون معركة الحرية والكرامة بكل وسائله القمعية والرخيصة ومنها بث الأكاذيب والإشاعات .

2 - أن المشهد الذي زعمت إدارة الاحتلال بأنه للأخ مروان البرغوثي وهو يتناول الطعام لم يظهر فيه وجه الأسير المزعوم، هو مشهد مسرحي رديء وفبركة رخيصة مفضوحة. 

3 - أن لجوء الإحتلال لهذه الأساليب الرخيصة تدل على عجزه وإفلاسه وهزيمته أمام صلابة وإصرار أسرانا الأبطال وتشير إلى أن النصر في هذه المعركة بات وشيك بإذن الله. 

4 - ندعو إلى تصعيد حملات الإسناد والتضامن الشعبي والرسمي وعلى كل المستويات رداً على أساليب الإحتلال وإنتصاراً لأسرانا الأحرار.
( والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون).

إخوانكم ومجاهديكم ورفاقكم في سجون الاحتلال. 

8/5/2017