صدى نيوز - تدخل الحرب في قطاع غزة، اليوم الثلاثاء، يومها الـ32 على التوالي، وسط استمرار عمليات القتل اليومية التي تنفذها طائرات الاحتلال الحربية على المواطنين المدنيين في قطاع غزة، مخلفة ما يزيد عن 10 آلاف شهيد منذ بدء الحرب. 

وكانت وزارة الصحة، قد أعلنت ارتفاع حصيلة الشهداء والجرحى الفلسطينيين نتيجة العدوان المتواصل على قطاع غزة والضفة الغربية، إلى 10165 شهيدا، ونحو 27 ألف جريح.

وقال المكتب الإعلامي الحكومي بغزة: إن أكثر من 250 غارة عدوانية شنتها طائرات الاحتلال الليلة الماضية مخلفة عدة مجازر بقصف المنازل أبرزها منزل آل الاسطل الذي كان يأوي إلى جانب أصحابه عشرات النازحين من غزة والشمال.

وواصلت طائرات الاحتلال غاراتها وقصفها العنيف لمنازل المواطنين والعديد من المباني في مناطق مختلفة بقطاع غزة، ما أسفر عن استشهاد واصابة العشرات من المواطنين، بينهم أطفال ونساء.

وأعلن عن ارتقاء أكثر من 25 شهيدا في غارات إسرائيلية استهدفت خمسة منازل ومركز قوات التدخل وحفظ النظام في رفح.

واستهدفت طائرات الاحتلال عمارة النزهة في حي الصبرة جنوب مدينة غزة ومناشدات لسيارات الإسعاف بالتوجه للمكان مع وجود إصابات.

كما اشتعلت النيران في بركس للأخشاب قرب مفترق السامر بمدينة غزة إثر غارة إسرائيلية.

ووصلت عدد من الاصابات جراء قصف إسرائيلي استهدف منزلا لعائلة نوفل قرب مركز شرطة القرارة شمال شرق مدينة خانيونس.

كما أعلن عن استشهد 8 فلسطينيين وأصيب العشرات فجر اليوم الثلاثاء، بقصف إسرائيلي استهدف منزلا في منطقة معن شرق خان يونس جنوبي قطاع غزة.

يتبع..