صدى نيوز - استكملت هيئة مكافحة الفساد كافة إجراءات انتقال طواقم وكوادر عملها لمقرها الجديد، الواقع في مدينة البيرة، مع حرصها الشديد على عدم الانقطاع عن تأدية عملها خلال فترة الانتقال للمقر الجديد.

ويقع المقر الجديد في "حي البالوع/ شارع هيئة مكافحة الفساد"، ويوفر المقر الجديد بيئة أكثر اماناً وراحة للمراجعين والكوادر والموظفين، ويسهل وصول المواطنين إلى الهيئة بحكم موقعه الاستراتيجي.

وأوضح رئيس الهيئة معالي د. رائد رضوان أن المقر الجديد يراعي كافة متطلبات العمل المتعلقة بتوفير بيئة أكثر امانا للمراجعين والمشتكين ويوفر لهم الخصوصية والسرية التامة، مؤكدا ان هذه الخطوة تأتي في سياق مأسسة وتمتين العمل الداخلي للهيئة.

وأشار إلى أن المبنى الجديد يوائم ذوي الاحتياجات الخاصة، ويمكنهم من مراجعة الهيئة بأريحية تامة، كما أن المبنى يراعي حساسية النوع الاجتماعي، مؤكداً بأن الهيئة وعلى الرغم من كافة الصعوبات والتحديات والمخاطر التي يتعرض لها شعبنا الفلسطيني إلا أنها متمسكة بأهمية تمتين المؤسسات العامة وتحصينها من الوقوع في شبهات فساد، وتعزيز قيم النزاهة والشفافية، وصولاً لدولة فلسطينية خالية من الفساد.

وشدد د. رضوان التزام الهيئة بعملها الدؤوب الساعي لتعزيز قيم النزاهة وتدابير الوقاية من الفساد، من خلال تعزيز النهج التشاركي، وتوحيد الجهود الوطنية في مجال مكافحة الفساد، موضحاً بأن الهيئة تقود الجهود الوطنية في هذا السياق، ولكن مكافحة الفساد هي مسؤولية الكل الفلسطيني.