صدى نيوز -حلت الفنانة السورية وفاء موصللي ضيفة على بودكاست إنسان الذي يقدمه الإعلامي عطيه عوض، وتطرقت للحديث عن العديد من الأمور الخاصة في حياتها والفنية.

وأكدت موصللي أن التغيير في شكلها لا يعود إلى كثرة عمليات التجميل، وانها اجريت فقط عملية قص جفنون، بسبب تسببهما بمشاكل لخبراء المكياج في التمثيل.

كما أشارت إلى أنها أجرت عملية قص معدة في عام 2007، حيث حرضها الفنان الراحل رفيق سبيعي على اتخاذ هذه الخطوة، وانها اتخذت القرار النهائي، بسبب ابنتها الوحيدة نايا.

وقالت الفنانة السورية إنها أخفت عن ابنتها وفاة والدها لمدة 3 أشهر، وعن طريقة اخبارها بالحقيقة، كشفت إنها في أحد المرات وخلال تواجد ابنتها مع أبناء خالتها، تذكرت نكتة، استنسخت منها الطريقة.

وأردفت أنها بدأت بالحديث مع ابنتها وأولاد شقيقاتها وقالت لهم إن الاولاد الذين والدهم على قيد الحياة عليهم أن يقفوا جهة اليمين، والأولاد الذين فقدوا والدهم إلى جهة الشمال.

واستطردت أنها عندما حاولت ابنتها الذهاب مع ابناء خالتها إلى جهة اليمين، سحبتها إلى الجهة الأخرى لتخبرها بالحقيقة لاحقًا.

كشفت الفنانة السورية أن ابنتها الوحيدة نايا عانت بعد وفاة والدها، وزاد من معاناتها كونها وحيدة وبدون إخوة، وقالت إنها بحثت عن السيدة التي عقد زوجها السابق قرانه عليها لمعرفة فيما إذا كان لديه أولاد من أجل ابنتتها.

وأضافت أنها عرضت على ابنتها فكرة ان تتبنى طفل، ليكون لها بمثابة الأخ أو الأخت إلا ان الأخيرة رفضت الفكرة.

وأكدت موصللي أنها قامت بشراء قبرها، وقالت إنها شرت قبر يطل من قاسيون على دمشق، واصفة إياه بالمشمس والمطل، وأضافت أنها اتخذت هذا القرار بعد اكتشافها اصابتها بورم اتضح لاحقًا انه ورم حميد.