صدى نيوز -خرج الصحافي اللبناني المثير للجدل إيلي باسيل بعدد من التصريحات الصادمة فيما يتعلق بعلاقة الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب وطليقها الفنان حسام حبيب.

وطالب باسيل في خضم حديثه المطول عن ما يحدث مع عبدالوهاب، بحماية ابنتيها "مريم وهناء" من الفنان حسام حبيب مؤكدًا إنه قادر أن يسيطر عليهما ويدفعهما لكره والدتهما.

وأطلق باسيل نداء إنساني قال إنه للبنات، مؤكدًا أن حبيب يعمل على تحرضهما ضد والدتهما، من أجل أن تتحول مشاعرهما نحوها للكره والنفور، كما نجح سابقًا بتحويل مشاعر شيرين تجاه والدتها وشقيقها.

وأردفت قائلًا، إن هذه من اختصاصات حبيب، وأنه يدفع بالوسائط التي وصفها بـ "الوسخة" للسيطرة على البنات، وأكد أنه يطالب بحمايتهما، معلقًا إنه ليس من الأمان أن يكونا مع والدتهما وايضًا ليس من الأمان لهما أن يكونا معه.

وأثار الفيديو تساؤلات عديدة بين الجمهور حول سبب تواصل حبيب مع الفتاتين، وعن مكان تواجدهما في الوقت الحالي، وتأثيره عليهما، لا سيما أن حبيب كان قد صرح في وقت سابق إن سبب خلافه الأخير مع شيرين هو لحماية ابنتها هنا منها، وان الأخيرة على استعداد لأن تشهد لصالحه.

وكان السؤال الأبرز عن دور الموزع الموسيقي محمد مصطفى الزوج السابق لـ شيرين ووالد ابنتيها، وعن سبب عدم ظهوره في الصورة، مطالبينه بأخذ الفتاتين وحمايتهما.