صدى نيوز -كشف المخرج عمرو عرفة حقيقة وضع النجم عادل إمام  الصحي بعد فترة من الجدل حول سبب غيابه عن الساحة الفنية والإعلامية، وإعلان أسرته اعتزاله.

وقال المخرج عمرو عرفة  خلال استضافته في برنامج (أسرار النجوم):(نا على تواصل مع الزعيم دائما وهو زي الفل).

وعن تعاونه مع  النجم عادل إمام وسر حب الجماهير له، أضاف عرفة: (هي هبة من ربنا منحت له فدخل قلوب الناس، كما أنه قدم مواضيع تمس قلوب الجمهور، فهذا جعله يدخل قلوب جماهير الوطن العربي كله وليس المصريين فقط، وهو أمر أعتقد أنه لن يصل إليه أحد إلا بعد 200 سنة، وهي حالة وتركيبة صعب تحليلها).

واستطرد عمرو عرفة قائلا:(عملت مع الفنان عادل إمام فيلمي (السفارة في العمارة) ثم (زهايمر) وهو آخر أعماله السينمائية، التعاون معه هو حالة فريدة لم أمر بها قبله أو بعده لأن لوكيشن عادل إمام إضافة قوية للوكيشن الخاص بي).

و كان (الزعيم) عادل إمام قد احتفل مؤخرا في 17 مايو/أيار الماضي بعيد ميلاده الـ ٨٤، فيما يبتعد عن التمثيل منذ فترة بعد أخر أعماله في التليفزيون (فلانتينو) والذي عُرض في 2020، أما أخر أعماله في السينما فكان فيلم (زهايمر) والذي عُرض عام 2010.

نذكر أنّ عمرو عرفة، قدّم خلال موسم رمضان الفائت، مسلسل (مليحة)،  تأليف رشا الجزار، شارك في بطولته كل من أشرف زكي، ميرفت أمين، دياب وغيرهم.