صدى نيوز -أكد النجم التركي تارو أمير تكين، عن استمراره بالموسم الثالث من مسلسل طائر الرفراف، والمقرر عرضه في الموسم المقبل، والذي يبدأ عادة في شهر سبتمبر.

جاءت تاكيدات تاو، خلال تصريحات له لعدد من الصحافيين بعد رصده قادمًا من اجازته الصيفية، حيث سافر نجوم العمل لقضاء عطلتهم بعد انتهاء الموسم الثاني في يونيو الماضي.

وقال تارو، إنه قضى وقت ممتع جدًا في إجازته، وانه عائد بحماس كبير، من اجل الاستعداد للموسم الثالث المقرر أن يبدأ تصوير أولى حلقاته في نهاية شهر أغسطس المقبل.

وكشف الفنان التركي الذي يجسد دور كايا في المسلسل، إن الموسم الثالث سيكون "مثل القنبلة"، بسبب أحداثه النارية، كما كشف أنه دوره سيشهد الكثير من التطورات.

ويجسد تارو في العمل دور كايا هو حفيد خاليص اغا الذي يظهر فجاة ويعود إلى اسطنبول بعد سنوات من الغياب، من اجل الانتقام من جده، ومن فريد بشكل خاص "مارت رمضان ديمير".

وكان الموسم الثاني من العمل قد انتهى في شهر حزيران الماضي بنهاية صادمة وقوية، بعد وقوع سيران على الأرض، بسبب مرضها وانهيار فريد.

وجاء الإعلان عن الموسم الثالث يسبب النجاح الكبير الذي حققه العمل في موسميه الأول والثاني، حيث يعتبر من الأعمال الناجحة في تركيا وحول العالم، وخاصة الوطن العربي.