صدى نيوز - انتشرت أخبار تفيد وجود علاقة تجمع بين الفنانة اللبنانية نادين الراسي والفنان السوري باسم ياخور؛ بسبب طريقة تعاطيهما مع بعضهما البعض.

وبعد إثارتها الجدل بتقبيل جسده واشتمام رائحته، قررت نادين الخروج عن صمتها والرد على الشائعات المثارة حول علاقتهما، خاصة وأن كليهما انفصل عن شريكه ليس من فترة بعيدة.

واستهجنت نادين ما يجرى تداوله حول علاقتها بباسم في لقاء لها على هامش حفل توزيع جوائز BIAF، وقالت: "بسبب الأجواء بيني وبين باسم ياخور وضحكنا معا كان هناك تعليقات عن وجود علاقة بيننا، لا أعرف هل لا يوجد زمالة في الحياة؟ لا يوجد محبة وإخلاص ووفاء وتعامل بدون كلفة وسوء نية؟ أنا أتصرف بهذه الطريقة العفوية". 

وأضافت أنها في حال وقعت في الحب ستعلن على الفور ولن تخفي الأمر عن جمهورها، مُضيفة: "باسم ياخور أستاذ كبير وحبيبي وزميلي وصديقي عيوني وروحي إنسان طبيعي أكتر من هذا لا يوجد شيء، عرف نادين من الداخل وعشقها وأنا عرفت باسم من الداخل وعشقته ويقف الموضوع عند هذا الحد، لا يوجد حب أو غرام ولا أي شيء".

وكشفت نادين أنه لم يعد يهمها الانتقادات، لأنها فنانة ولن ترضي ملايين الأفراد.

وأحدثت طريقة تعامل الفنانة اللبنانية مع زميلها الفنان السوري باسم ياخور حالة من الجدل بين متابعيها؛ الذين اعتبروا تصرفاتها وحركاتها غير لائقة.

وخلال مقابلة كان يجريها باسم ياخور مع أحد المواقع، اقتربت نادين منه بشكل مبالغ فيه، إذ وضعت رأسها على صدره وبدأت بشم ملابسه، قائلةً: "ما فيني ما اخد هاي الريحة الصبح".

وواصلت نادين مغازلة ياخور، قائلة: "يقبرني الجمال، شفلي هالجمال.. أجمل وأطيب إنسان اشتغلت معه مش عم بجامل.. والله العظيم هيدا الإنسان سكرة".