صدى نيوز -  انفعل الفنان السوري عباس النوري على مراسل خاص باحد القنوات الإخبارية بسبب مسلسل البيئة الشامي "باب الحارة" الذي جسد في دور أبو عصام وهو أحد أبرز الشخصيات في العمل.

وفي التفاصيل وخلال تواجد النوري في أحد المناسبات، وعلى هامش المناسبة، وجه أحد الصحافيين سؤالًا له حول عدم نجاح الأجزاء الأخيرة من مسلسل باب الحارة.

تسبب السؤال بانفعال النجم السوري مع محاولة السيطرة على نفسه، والرد بطريقة تظهر رفضه الاستمرار بالحديث عن باب الحارة، ورد النوري على السؤال: "أقولك ولا تزعل مني.. يلعن أبو باب الحارة".

وتفاعل الجمهور مع رد الفنان السوري، مؤكدين إن حصر أدائه وأعماله في باب الحارة، هو أمر مستفز، حيث قدم النوري خلال مسيرته العديد من الأعمال المميزة.

وجاء في تعليقات الجمهور: "والله يا انتم كرهتوه بالمسلسل خلاص مسلسل وراح الكلام بالماضي نقص"، وفي تعليق آخر: "بالعكس ما انفعل بس المسلسل بالنسبة له اغلق من زمان و انتهى و للحين يذكرونه بادوار له منذ سنوات غايب عنها".

وكان الفنان السوري قد اكد في تصريحات سابقة له، إنه تم استبعاده من مسلسل باب الحارة، بالرغم من النجاح الكبير الذي حققته شخصية أبو عصام.

وعلى صعيد آخر، تواجد الفنان السوري مؤخرًا في السملسل القصير "ترتيب خاص" الذي جمعه بمواطنه الفنان مكسيم خليل.