اقتصاد صدى - أعلنت شركة كهرباء محافظة القدس، أنها اتخذت قراراً بإنهاء التعاقد مع شركة سوبرفون التي كانت تدير العلاقة التجارية بين الشركة والمواطنين.

وبينت الشركة أن القرار اتخذ بعد تلقي الشركة العديد من الشكاوى من قبل المواطنين ومن المشتركين بعدم توفر خدمة شحن العدادات ودفع الفواتير في العديد من مراكز الشحن لعدم توفر الأرصدة الكافية لذلك من خلال شركة سوبرفون على الرغم من إيفاء مراكز الشحن بالتزاماتهم.

وقالت: بعد مراجعة دقيقة وتحقق من هذه الشكاوى وجولات ميدانية على العديد من مراكز الشحن، فقد تأكد لنا صحة تلك الشكاوى الأمر الذي يعتبر خرقاً واضحاً للاتفاقية التجارية المبرمة مع شركة سوبر فون، وبناءً على ذلك فقد قمنا بتوجيه إخطار رسمي للسادة شركة سوبرفون وإعطائها مهلة زمنية مدتها شهر واحد لتصويب الأوضاع وتحسين الأداء وتوفير الأرصدة اللازمة لمراكز الشحن للقيام بخدمة المشتركين. لكن وللأسف، لم تتمكن شركة سوبرفون من الوفاء بالتزاماتها خلال المهلة المحددة، واستمرت معاناة المواطنين والتجار، مما دفعنا إلى إنهاء العلاقة التجارية معها وفق القانون حفاظاً على مصلحة المواطنين بالدرجة الأولى، وكذلك لتسهيل حصول مراكز الشحن على الأرصدة اللازمة لإتمام عمليات شحن العدادات ودفع الفواتير، علماً بأن هذه الخطوة لن تمس بحقوق أي من الأطراف.

وقدمت الشركة، شكرها لشركة سوبرفون على الجهود والخدمات التي قدموها في مجال عمل مراكز الشحن خلال سنوات عملهم معنا.

ووجهت رسالة طمأنة للمواطنين والمشتركين، أنه اعتباراً من 11/08/2024 أصبح بإمكانكم التعاقد مع شركة كهرباء محافظة القدس مباشرة دون الحاجة لشركة وسيطة، مع تأكيدنا على استمرار حصولكم على نفس الميزات التي كنتم تحصلون عليها عبر الشركة الوسيطة، بما يضمن استمرار التعاون المثمر بيننا.

وأكدت على أن كل ما تم تداوله من إساءة وتحريض على الشركة المقدسية في مواقع التواصل الاجتماعي ما هو إلا محض افتراءات لا يخدم إلا مصالح شخصية ضيقة تسقط من اعتباراتها مصلحة المواطنين والتجار.