صدى نيوز - يحمل مسلسل العميل العديد من المفاجآت في الاحداث القادمة، حيث من المفترض أن ينضم العديد من النجوم كضيوف شرف في الحلقات المقبلة، من بينهم النجم سامر المصري، والفنانة دانا الحلبي.

 

وسيشهد مسلسل العميل انضمام النجم الشاب حازم زيدان نجل الفنان أيمن زيدان، حيث من المقرر وبحسب تصريح سابق له، أن يبدأ ظهور حازم في العمل بعد الحلقة الـ 45.

 

وقال حازم زيدان في تصريحات له، إنه من المقرر أن يجسد دور "بلال" والذي يظهر بهدف الانتفام من رجل المافيا ملحم "أيمن زيدان"، حيث من المقرر ان تجمعهما أحداث نارية.

ومسلسل العميل هو التجربة الأولى للنجم السوري أيمن زيدان في مجال الدراما المعربة عن أعمال تركية، وهو التجربة الثانية للنجم حازم زيدان بعد تقديمه دور "زيد" في مسلسل "لعبة حب"  المقتبس عن الدراما التركية "حب للإيجار".

يحقق العمل وهو النسخة المعربة من المسلسل التركي "في الداخل"، الكثير من النجاح، ويروي العمل قصة مليئة بالإثارة والغموض، حول أمير "سامر إسماعيل"، الذي يفقد شقيقه غسان بعد اختطافه من حيان "أيمن رضا"  بطلب من ملحم "أيمن زيدان".

يقوم مدير الشرطة خليل "طلال الجريدي" بزرع أمير في عصابة ملحم للايقاع به، فيما يقوم ملحم بدوره بزرع وسام "وسام فارس" وهو شقيق أمير المختطف بين رجال خليل، لتتوالى الأحداث"