صدى نيوز - انتشرت أخبار تفيد انسحاب الفنان السوري عباس النوري من مسلسل "إيزيل" بنسخته العربية، بعد انطلاق عملية تصويره في إسطنبول، لتنتهي بذلك آمال خوضه تجربة الدراما المعرَّبة.

في التفاصيل، تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي خبر انسحاب عباس النوري من العمل، الذي كان من المقرر أن يجسد فيه دور الخال، والذي لعب دوره بالنسخة التركية الفنان تونغال كورتيز.

ورغم أن الفنان لم يعلن أسباب انسحابه، إلَّا أن بعض المواقع أكَّدت أن قراره جاء لعدم اتفاقه مع صناع العمل.

ويأتي انسحاب النوري من العمل، بعد انسحاب الفنان أحمد الأحمد، والفنانة اللبنانية ريتا حايك، واستبدالها بموطنتها الممثلة باميلا الكيك؛ بسبب خلافات عديدة جمعتها مع مخرجة العمل بانال طايري، التي رأت أنها غير مناسبة للدور وأداؤها ضعيف.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الأخبار، فكتبت إحداهن: "يبدو ظلمنا دينا حايك احمد الاحمد انسحب و هلا عباس النوري يبدو المخرجة مانها سهلة لنشوف  الله يستر ماينسحب باسل خياط".

على صعيد آخر، سيشارك عباس النوري في مسلسل "مطبخ المدينة" ، المقرر أن ينافس في موسم رمضان 2025، إلى جانب النجمين سلافة معمار وبدالمنعم عمايري، والفنان سامر إسماعيل.

وقالت بعض المصادر إن العمل سيتناول حياة العاملين في مجال الطبخ، وهو الأسلوب الذي يتبعه الكاتب علي وجيه، الذي يقدم في كل عمل كواليس مهنة معينة.