صدى نيوز -برت النجمة رانيا فريد شوقي عن حزنها من واقع تعطل عدد من الفنانين القدامي عن العمل و جلوسهم في البيت دون العمل في التمثيل متمنيه لهم أن يرزقهم الله لانه العالم بحاله.

أضافت رانيا فريد شوقي بعد نشرّ قائمة لبعض الفنانين الذين لا يعملون وعلي رأسهم الفنان أحمد عزمي: (للاسف كتير قاعدين في بيوتهم وربنا العالم بحالهم يا ودود، يا ذا العرش المجيد، يا فعّالًا لما تريد، أسالك بعزّك الذي لا يُرام، وملكك الذي لا يُضام وبنورك الذي ملأ أركان عرشك أن ترزق عبيدك رزقًا واسعًا من فضلك وجودك يا رب العالمين).

يذكر أن الفنان أحمد عزمي كان قد نشر بوست عبر فيه عم حزنه من عدم عمله في التمثيل خلال الفترة الحالية وهو ما أدخله في حالة من الحزن بسبب عدم عرض عليه أدوار سواء في السينما أو التلفزيون.

يأتي ذلك في وقت تشارك فيه رانيا فريد شوقي ببطولة مسرحية (مش روميو وجولييت) إلى جانب كل من علي الحجار ومحمد عادل، والتي بدأ عرضها على مسرح القومي بالقاهرة في أيام عيد الأضحى.فيما كانت آخر أعمالها الدرامية كانت مشاركتها في مسلسل (المداح) الجزء الثالث، حيث لعبت دورًا بارزًا إلى جانب نخبة من النجوم، من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد، وإخراج أحمد سمير فرج.