صدى نيوز - ردَّ الفنان السوري عباس النوري على الانتقادات التي تعرض لها بسبب بمنشور زائف نسب له، يتبرأ فيه من عاصمة فلسطين القدس بعد وفاة الأمين العام لحزب الله، السيد حسن نصر الله.

وجاء في المنشور، الذي نسب لالنوري: "مابدنا القدس ولا بدنا نصـلي فيه بدنا اياك أنت يا سيد حسن نصرالله"

وانقسمت ردود الأفعال بين مصدق ومكذب، لحين خرج النوري عن صمته للرد على الهجوم الذي تعرض له، مُشيرًا إلى أنه جرى التلاعب بالكلام من أجل ركوب الموجة وتصدر الترند.

 

وكتب في منشور شاركه عبر موقع "فيسبوك": "الحق أولاً، والحق أخيراً.. لا وقت للكلام ولا وقت للرد على الكلام، يتداولون كلاماً  ينسبونه لي، ولغاية التأثير ومع ركوب أمواج الأنباء المفاجئة والمتلاحقة على رؤوسنا جميعاً، قصدو اللعب على  المعاني  والمقاصد معاً".

وأوضح النوري أن صائدي الترندات لا يخجلون من التزوير؛ لذلك طالبهم بخلع نقاب العيب عن وجوههم الحقيقية، ويعلنوا عن مواقفهم دون اختباء أو خوف.

وأضاف: "كنت مع الحق ولازلت وسأظل مع الحق، تربينا على أن الحق هو إسم من أسماء الله عزوجل، سأصلي في القدس يوماً ما ، وأنتم لا تستحقون حتى صلاة الغائب، أصلي الآن للصبر على من هو أهم منكم، فلا تصلو معي لانكم لا ولم ولن تعرفو الوجهة ولا القبلة، اللهم إلا قبلة الذباب الإلكتروني الص ه ي و ني".