اقتصاد صدى - افتتح بنك الأردن - فلسطين، فرعه الجديد في حي البساتين بمحافظة جنين شمالي الضفة الغربية.

وتأتي هذه الخطوة لتلبية المتطلبات المصرفية لعملائه بأعلى معايير الجودة، وتعزيز مكانته كمؤسسة مصرفية رائدة، من خلال توسعة شبكة فروعه في مختلف المحافظات.

youtube

وأكد بنك الأردن، ان افتتاح الفرع الجديد يأتي ليعكس حرص البنك بأن يكون قريباً من عملائه من خلال تسهيل الحصول على الخدمات المصرفية وللتأكيد على التزامه بتقديم تجربة مصرفية استثنائية شاملة ومريحة لأبناء محافظة جنين، من مختلف الفئات والشرائح من الأفراد إلى الشركات والمؤسسات.

وبين أن الفرع الجديد يوفر مجموعة واسعة ومتكاملة وعصرية من المنتجات والخدمات المصرفية الموجهة للأفراد، بالإضافة إلى مركز خدمات تطوير أعمال الشركات والقنوات الالكترونية للدفع إلى جانب الصراف الآلي، لتلبية احتياجاتهم بكفاءة عالية وزمن قياسي ينعكس إيجاباً على سرعة إنجاز المعاملات البنكية بسهولة ويُسر للاستفادة منها في أعمالهم المختلفة، وبجهوزية عالية من فريق العمل لتقديم هذه الخدمات بأعلى مستويات الكفاءة والمسؤولية، وباستعداد تام للإجابة على جميع استفسارات العملاء بما يتناسب مع احتياجاتهم المصرفية.

وبافتتاح هذا الفرع الجديد لبنك الأردن في حي البساتين بجنين، يرتفع عدد فروع البنك في فلسطين إلى 19 فرعًا.

وأضاف بنك الأردن ان افتتاح هذا الفرع الجديد يشكل علامة فارقة في مسيرة البنك ويعبر عن التزامه تجاه عملائه بجعل تجربتهم المصرفية استثنائية، وضمن أعلى معايير الجودة من خلال توسعة شبكة فروعه وتطوير القنوات الرقمية ومنتجاته وخدماته المختلفة.