صدى نيوز - استقبل سفير دولة فلسطين بمصر دياب اللوح، وزير الصحة د.ماجد أبو رمضان  المتواجد في القاهرة للمشاركة في  فعاليات المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية البشرية، (PHDC'24)، فى نسخته الثانية، تحت رعاية الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، بحضور عدد كبير من الوزراء والشخصيات العامة.

و توجه الوزير أبو رمضان والسفير دياب اللوح لتفقد مركز التطعيم للطلبة الفلسطينيين القادمين من قطاع غزة في المقر السابق لسفارة دولة فلسطين ، وكان في استقبالهم وكيل وزارة الصحة المصرية للصحة العامة د.محمد عبدالفتاح، ومدير عام وزارة الصحة الفلسطينية د. عماد المصري، والمستشار أول بسفارة دولة فلسطين بالقاهرة القنصل نداء البرغوثي.

وشكر الوزير ماجد أبو رمضان نظيره المصري  الدكتور خالد عبد الغفار،
على استمرار تقديم كافة سبل الدعم الطبي للمرضى والجرحى الفلسطينيين الذين يتلقون الخدمات الطبية في المستشفيات المصرية، وإطلاق حملة التطعيم للطلبة الفلسطينيين القادمين من قطاع غزة.

وأعرب الوزير أبو رمضان  عن شكره وتقديره للرئيس عبد الفتاح السيسي والحكومة المصرية والشعب المصري الشقيق باسم الرئيس الفلسطيني محمود عباس والحكومة الفلسطينية والشعب الفلسطيني، على الدعم الكبير والتاريخي الذي توليه الجمهورية المصرية لدولة فلسطين، وكذلك لدور مصر المحوري والرئيسي  لوقف الحرب على شعبنا الفلسطيني.

كما نوهت السفارة عن مواعيد التطعيم لطلبة مدارس الصف الأول والتاسع للمواطنين الفلسطينيين القادمين من قطاع غزة، لمن تخلفوا عن مواعيد التطعيم السابقة وذلك على أن يكون موعد  تطعيم المتخلفين عن التطعيم  يومي الأربعاء والخميس القادمين، حسب أماكن تواجدهم في الجداول السابقة.