اغرب موقف من عائلة اشرف ابو ليلة

رام الله - صدى نيوز - اكدت مصادر صحفية ان العملاء الثلاثة قتلة مازن فقها ، وهم المتخابر اشرف ابو ليلة 38عاماً، والمتخابر هشام العالول 44عاماً، والمتخابر عبد الله أحمد النشار 38 عاماً تم دفنهم في قبور متجاورة في المقبرة الشرقية شرق مدينة غزة.

 
و نفّذت وزارة الداخلية في غزة ، مساء الخميس الماضي ، أحكام الإعدام بحق المُدانين الثلاثة بجريمة اغتيال الشهيد مازن فقها، وبتهمة التخابر مع الاحتلال، بعد استيفاء كافة الإجراءات اللازمة.

 
وحسب المصادر فان سيارات الاسعاف نقلت جثث العملاء الثلاثة الى ثلاجات الموتى في مستشفى الشفاء ، بعد تنفيذ حكم الاعدام شنقا بحق ابو ليلة والعالول والرمي بالرصاص بحق النشار ، بعد تأكيد الطبيب الخاص بعملية الاعدام مفارقتهم الحياة .

وقد رفض اهالي ابو ليلة تسلم جثة ابنهم حيث قامت وزارة الداخلية بدفنه عبر طاقم خاص ونقله الى المقبرة بسيارة اسعاف انطلقت من مستشفى الشفاء الى المقبرة مباشرة .

اما العالول فقد تسلمه اشقاؤه ودفنوه في المقبرة بحراسة الشرطة ، فيما تسلمت عائلة النشار جثة ابنهم ودفنوه كذلك في المقبرة ، بمرافقة امنية لضمان سير عملية الدفن .

يشار الى ان حكم الدين في دفن العملاء في مقابر المسلمين ، يتمثل بجواز ذلك ، لانه قد اقيم عليهم الحد ، وماتوا على ملة الاسلام ، وان حسابهم على الله .

وبذلك طويت هذه الصفحة المؤلمة في تاريخ شعبنا ، بعد ان اوصل العملاء الهالكين رسائل عميقة ومؤثرة بان خيانة الله والشعب عواقبها وخيمة وان الاحتلال لا يأبه لامثال هؤلاء اذا ما وقعوا في ايدي الامن الفلسطيني .