شاهد ماذا كان هذا الكاريكاتير الذي حذفته فوراً!

رام الله - صدى نيوز - اثار رسم الكاريكاتير المسيء الذي نشرته قناة الجزيرة للملك السعودي سلمان بن عبد العزيز، جدلاً واسعاً في دول الخليج بشكل كبير، ما دفع القناة لحذف الرسم من موقعها بشكل فوري.

ويحمل الرسم الذي اثار حفيظة دول الخليج وجعل موجة من التعليقات الغاضبة على مواقع التواصل الاجتماعي، رسم شخصيتين تحمل احداهما ملامح الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز والرسم الاخر يحمل ملامح الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وتم نشر هشتاج على موقع تويتر قناة الجزيرة تسيء للملك سلمان، ولاقى الهشتاج موجة من التعليقات الغاضبة رفضا للرسم المسيء ولقد وجهت التعليقات موجة من الانتقادات الغاضبة لقناة الجزيرة، جراء نشرها لهذا الرسم الكاريكاتيري المسيء.

ومن التعليقات التي اندرجت تحت هشتاج الاساءة للملك السعودي من قناة الجزيرة، تعليق الامير خالد ال سعود "شلت يد من اساء لخادم الحرمين الشريفين وامام المسلمين"، وتعليق داعية اماراتي معروف باسم وسيم يوسف، "قناة الجزيرة وجدت لبث الفتن وعرفت بإساءتها الى رموز الامة وقياداتها، وحفظ الله الملك سلمان".

كما اعتبر معظم السعوديون ان هذا الرسم المسيء، هو خروج عن القواعد والخطوط الحمراء الذي يجب اتباعها والالتزام بما تنص عليه هذه القواعد وان هذه الاساءة لابد ان يكون لها ردا.