شاهد الأعذار التي قدمها!

رام الله - صدى نيوز - استضاف علي العلياني مقدم برنامج "مجموعة إنسان" في الحلقة الرابعة، الإعلامي اللبناني نيشان ديرهاروتيونيان.

واستعرض العلياني مع ضيفه محطات من ذكرياته وإنجازاته خلال السنوات الماضية، مرورًا بمشاركته في التخطيط والإعداد لبرنامج المقالب الأشهر "رامز تحت الأرض" بطولة الفنان رامز جلال، خلال شهر رمضان الحالي.

كما عرض العلياني جزء من لقاءه مع الفنانة أصالة نصري وخلافها مع نيشان لأنه أراد توريطها في برنامج رامز جلال.

ليرد نيشان قائلاً: "خليني أوضح أنا لما جيت على البرنامج كان مفروض أنه أجيب 3 أو 4 ضيوف لأن الإنتاج الخاص ببرنامج "رامز تحت الأرض" كان اتصل فعلًا بـ27 ضيف والـ3 ضيوف الأخرين كان من المفترض أن نقوم بعمل حلقات وحوارات خاصة معهم تختلف عن باقي حلقات البرنامج".

وأضاف نيشان: "كانت أصالة منهم فهل معقولة أنا أجيب أصالة وأنا بعرف جيدًا قيمتها وكرامتها وقدرها وأؤكد إني لم أتصل بأي ضيف من ال 27 إلا علا الفارس لأنها صديقتي".

وكانت أصالة قد صرحت أن نيشان اتصل بها وقال لها انه يريد ان تطل معه في برنامج رمضاني، ولكن فيما بعد عرفت أنه يريد توريطها في مقلب مع رامز جلال، وهذا الأمر أزعجها وأحزنها، لأنها تعتبر نيشان صديقاً مقرباً وأحد أفراد العائلة.

وأضافت أن كرامتها فوق أي اعتبار، وأغلى من أي مبلغ من المال يدفع لها للمشاركة بهكذا برامج، ولذلك هي عاتبة على نيشان، وأضافت أصالة: "لا أحب هذه النوعية من البرامح رغم اني أحب تعليقات رامز جلال ولكن بعيداً عني".