على معارفهم و مقربين منهم ..ما قصتها؟

رام الله - صدى نيوز - تفاجأ العديد من المواطنين بهدايا وصلت بإسم الملك عبدالله، لعدد من الاشخاص الناشطين على مواقع التواصل و العاملين لدى جهات اعلامية.
 
الغريب في الأمر ان الهدايا وصلت لمقربين بعضهم من المصورين و مالكي صفحات على مواقع التواصل و غير مؤثرين ، و اصبح هؤلاء الاشخاص يكتبون على مواقع التواصل الاجتماعي : 'شكراً جلالة الملك على الهدية' ، علماً ان بعض العاملين في الديوان الملكي و التشريفات هم من قاموا بإرسال تلك الهدايا لهؤلاء الاشخاص بإسم جلالة الملك .
 
هذه التصرفات غير المسؤولة من المؤكد ان مكتب الملك  لا يعلم  عنها ، فهي قرارات موظفين صغار ارادوا إكرام بعض المقربين منهم مستغلين اسم جلالة الملك .
 
تلك الهدايا كانت عبارة عن ساعات يد ثمينة اغلبها باللون الاسود حصل عليها بعض المقربين من العاملين في الديوان الملكي و البعض الاخر من العاملين بالتلفزيون الاردني بحجة انها هدايا شكر على تغطية القمة العربية ، علماً ان العديد ممن وصلتهم تلك الهدايا لم يعلموا اين اقيمت القمة ولم يشاركوا فيها  ابداً ، فين حين لم يحصل اشخاص شاركوا في القمة بمجهود كبير على اي نوع من الشكر او الهدايا ، اما الاشخاص الاخرين الذين حصلوا على هدايا كان منهم متطوعين و ناشطين عبر فيسبوك، فبدأوا يتغنون بالهدايا و ان الملك ارسل لهم هدايا خاصة لهم دون غيرهم ، ما اثار حفيظة الكثير من الاردنيين بكل استغراب ، ماذا قدم هؤلاء للوطن حتى يقوم موظفين في الديوان و دون اي مسؤولة بتوزيع ساعات يد عليهم بإسم الملك ، دون مراعاة شأن هذا الأمر و عظمته ليس تكبراً و إنما من اجل حفظ الهيبة.
 
و حول هذا الموضوع بعد الضجة التي اثيرت على مواقع التواصل قال مدير الاعلام المحلي في الديوان الملكي غيث الطراونة  بأنه لا يعلم عنه شيء ولا يعلم ان كان هنالك ساعات قد تم توزيعها على بعض الاشخاص غير المعروفين.

المصدر: وكالة سرايا