رام الله- صدى نيوز- بعد أن سرت عبر الشبكة العنكوبية أخبار عن نيّة نجوى كرم اعتزال الفنّ في 3 سبتمبر/أيلول، خرجت عن صمتها نافية هذه الأخبار المتداولة التي سخرت منها على طريقتها عبر قولها إن يوم 3 أيلول/سبتمبر هو يوم «عزيل»، أي يوم تنظيف باللغة العامية اللبنانية، وليس اعتزال، وذلك عبر تغريدة نشرتها عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أعلنت فيها: "100 مرة قلتلكن ما تاخدو الحق إلّا من هالمطرح ومن كل خبر منعملوا ريتويت… بـ 3 أيلول/سبتمبر في عزيل ومش اعتزال".


وكانت النجمة أحيت مع النجم عاصي الحلاني حفل افتتاح مهرجان "ليالي أرز تنورين" في نسخته الثالثة بحضور جماهيري تقّدمه عدد من الوزراء والنواب الحاليين والسابقين والسفراء والشخصيات السياسية والثقافية والروحية والإعلامية.


وأطلّت كرم على الحضور بإطلالة ساحرة أنيقة عبر فستان يجمع بين اللونين الأبيض والذهبي من تصميم نيكولا جبران، وأشعلت حماسة الجمهور عبر تقديمها مجموعة من اجمل أغانيها القديمة والجديدة ولا سيما من ألبومها الغنائي الجديد الذي طرحته بعنوان "منيّ الك".


إلى ذلك تستّعد لإحياء حفلات عدة في لبنان والجزائر وتونس ضمن جدول فنيّ حافل يضمّ حوالى تسع حفلات، أما المهرجانات الدولية اللبنانية التي ستحييها في لبنان فهي "الأرز" في لبنان في 29 يوليو/ تموز، حيث ستشارك في اوبريت غنائي مع مجموعة من نجوم الفن، وفي اهدن في 18/أغسطس /آب وكفرعقا في 19 اغسطس / آب وفي غوسطا في 25/ آب وفي بكاسين في 1 سبتمبر / أيلول يليها مهرجان قرطبا في 2 أيلول/ سبتمبر، كما ستقدم حفلاً مميزاً في فندق فينيسيا في 3 سبتمبر / أيلول.


أما الحفلات الفنية الخارجية فستكون في الجزائر التي تحيي فيها أكثر من حفل في الفترة الممتدة من 20 يوليو/ تموز وحتى 27 منه، ومهرجان قرطاج في تونس.