رام الله- صدى نيوز- أعلنت شركة دواجن فلسطين – عزيزا، عن بدء الحملة الترويجية لمنتجات عزيزا  في المولات والسوبر ماركت ونقاط البيع المميزة في جميع محافظات الضفة الغربية على مدار أسبوعين تحت  عنوان "العودة إلى المدارس".

كما وهنأ أمجد أبونبعه، مدير عام شركة دواجن  فلسطين، الأهالي والطلاب بمناسبة العودة إلى المقاعد الدراسية، حبث أن حملة الترويج التي ستنفذها الشركة تهدف إلى تعزيز مكانتها في السوق الفلسطيني، وذلك من خلال التواصل المباشر مع المستهلكين في نقاط البيع.

و اضاف أبو نبعه أن رسالة الشركة تتمثل  بتلبية احتياجات السوق الفلسطينية من منتجات الدواجن، وأن الشركة تسعى لتزويد المواطن الفلسطيني بمنتجات عالية الجودة، على أن تتم جميع العمليات ضمن: إشراف بيطري طبي، دجاج يتغذى على علف نباتي خالي من الهرمونات، يتم الذبح ضمن تعاليم الشريعة الإسلامية، منتج وطني فلسطيني.  

كما أكد علاء العمد، مدير المبيعات أن الشركة تسعى لزيادة مبيعاتها من خلال مثل هذه الحملات الترويجية، حيث أن إستراتيجية الشركة البيعية لهذا العام تسعى لتوفير منتجات الشركة في العديد من نقاط البيع المميزة والوصول إلى مناطق أكبر بمنتجات دجاج عزيزا الطازجة التي يتم ذبحها وتوزيعها طازجة بنفس اليوم.

كما وأشار محمد شقير، مسؤول التسويق في الشركة، إلى أن حملة الترويج في نقاط البيع المميزة ستشمل مدن رام الله والبيرة، الخليل، بيت لحم، نابلس، جنين وقلقيلية، وذلك لإتاحة الفرصة لأكبر عدد 

ممكن من المستهلكين للاستفادة من الحملة الترويجية و الحصول على الهدايا خلال أيام الترويج .

وأضاف أن الحملة سوف تشمل توزيع هدايا على المشترين ضمن عروض خاصه  خلال تواجدهم في نقاط البيع، كما ويتم توضيح مميزات منتجات عزيزا التي تتميز بأن الدجاج يتغذى على علف نباتي 100% خالي من الهرمونات والبروتينات الحيوانية، كما وتتم عملية التربية والذبح تحت إشراف بيطري وطبي مما يجعل منتجات الشركة الأفضل على مستوى فلسطين والعالم.


ومن الجدير ذكرة، بأن هذه الحملة والحملات التي ستنفذها الشركة هذا العام تندرج ضمن رؤية مجلس إدارة الشركة التطويرية ممثلة  برئيس مجلس إدارتها عبد الحكيم فقها .

 يذكر أن شركة دواجن فلسطين – عزيزا ، هي شركة مساهمة عامة تعمل في قطاع الدواجن، من إنتاج الأعلاف، بيض التفريخ، الصوص اللاحم عمر يوم ودجاج عزيزا الطازج  المتوفر بمعارض عزيزا ونقاط البيع.